أخبار الفن

حياة الفهد.. تعرف على أسباب غياب سيدة الدراما الخليجية عن رمضان 2024

مادونا عادل عدلي

نشر مستخدمون على مواقع التواصل الاجتماعي، خبرا حول تعرض سيدة الدراما الخليجية حياة الفهد لوعكة صحية خطيرة، أجبرتها على ملازمة الفراش، والغياب عن سباق رمضان الدرامي 2024.

 

وعقب ذلك زاد قلق الجمهور على الفنانة الكبيرة، بعد توقف تصوير مسلسل كان يجمعها بالفنانة الكبيرة سعاد عبدالله دون إعلان الأسباب.

وتبدد قلق الجمهور وحيرته، عندما ظهرت حياة الفهد في بيت المسرح الكويتي، من أجل مشاهدة العرض المسرحي”سهرة خارج النص” والتقط المخرج محمد جمال الشطـي صورة تجمعه معها عقب انتهاء عرض المسرحية.

حيث عبر عن سعادته بوجود سيدة الشاشة الخليجية من أجل مشاهدة العمل المسرحي، كما قدم لها الشكر على اهتمامها بالحضور، وكتب: “نورتينا الفنانة الكبيرة الراقية حياة الفهد شكراً على حضورك مسرحية سهرة خارج النص من إخراجي شعور لا يمكن وصفه”.

من هي الفنانة حياة الفهد

حياة الفهد الممثلة الكويتية من مواليد 15 أبريل 1948 وتحمل مسيرة فنية تتجاوز نصف قرن من الزمان، قدمت خلالها للمشاهد الكويتي والخليجي قرابة 90 مسلسلا تلفزيونيا وقرابة 20 عملا مسرحيا.

 

 

وتنوعت أعمال حياة الفهد بين الخطوط الدرامية المختلفة، فقد أتقنت بملامحها الجادة الأدوار التراجيدية الصعبة، كما استطاعت أن تخطف الضحكة من قلوب متابيعها بتلقائيتها المعتادة، مما جعل النقاد يلقبونها بسيدة الشاشة الخليجية.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا