أخبار الفن

النصر للمداح و السر وراء قلادة الشمس المجنحة الحلقة السادسة من مسلسل المداح أسطورة العودة

كتبت : ياسمين زكي

 

تبدأ الحلقة بفلاش باك لحوار بين الدكتور سميح وصابر المداح عن اختفاء شقيقته قاتلة والدتها بالموسم السابق من مستشفى الامراض العقلية

 

 

يخرج صابر من السرداب ومعه القلادة المضيئة التي عثر عليها بالداخل ويخيل إليه رؤية فرسان بأحصنة تهتف النصر يا مداح.

 

 

يستقبل صابر هاتفا من دكتور سامح زوج شقيقته هبة الهاربة من مستشفى الامراض العقلية معه ، ويخبره بمرض أخته وأنها بحاجة له وذلك بعد أن دخل عليها الغرفة ليجدها على السرير تحت البطانية تشاهد فيديو لدكتور سميح عن الجن وتصدر أصوات عالية معه في إشارة إلى سيطرة الجن عليها من جديد.

 

 

 

يظهر الجن صخر كالعادة يرعب صابر ويحمله بيده في الهواء ويهدده صاحب العينين الحمراوين “لما بدخل حياة أي حد بدمرها وأخليه يتمنى الموت، ممكن اقتلك جوة مخك، بيني وبينك تار يا صابر»

 

 

“ويخفيه صابر بتلاوة الآيات القرآنية وبالاستعانة بالقلادة المضيئة”
وفي مواجهة بين صابر وشقيقته هبة ، يرقيها من مس الجن لها ، ويطلب من زوجها أن يمنعها من مشاهدة الدروس الدينية لهذا الشيطان الدكتور سميح .

 

 

يكتشف صابر أن القلادة المضيئة التي عثر عليها في المقبرة هي نفس المعدن المصنوع منه خنجر توت عنخ آمون وتسمى الشمس المجنحة.

 

 

يهاتف الدكتور سميح رحاب زوجة صابر ويستمر في الوسوسة لها عن حالة صابر والتار القديم الذي بينه وبين الجن ، فتطلب مساعدته فيخبرها أن تحذف اسمه من تليفونها أولًا، ثم يطلب منها أن تأتي له بدم صابر.

 

 

 

فتطلب رحاب اونلاين مصحفًا هدية لإعطائه لصابر وأثناء فتحه تخدش يده فتنزف الدماء منها وتأتي له رحاب بمنديل ، وتنتهي الحلقة بإعطاء رحاب المنديل الملطخ بدماء صابر للدكتور سميح ويرد الاخير شكرا يا أم عز

 

 

ويعرض مسلسل «المداح 4» على قنوات «mbc» يوميًا في تمام الساعة 8 مساءً، كما يُعرض أيًضا على منصة «شاهد».

 

وشارك كلا من في هذا العمل : حمادة هلال، فتحي عبدالوهاب، هبة مجدي، دنيا عبد العزيز، خالد سرحان، محمد عز، حنان سليمان، تامر شلتوت، صبحي خليل، سهر الصايغ، مي سليم، دياب، حمزة العيلي. تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، إنتاج “سيدرز آرت برودكشن – صباح إخوان”، إخراج أحمد سمير فرج، ويعرض الساعة 8 مساء على قناة mbc مصر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا