أخبار الفن

فتحي عبد الوهاب يكشف عن سعادته لمشاركته في مسلسل المداح 4

مادونا عادل عدلي

 

عبر النجم فتحي عبدالوهاب عن سعادته بالمشاركة بمسلسل المداح4 الذي يشارك في الماراثون الرمضاني لهذا العام 2024

 

 

وقال فتحي عبد الوهاب في تصريحات إذاعية: أنه سعيد بالتعاون مع جميع النجوم المشاركين بالعمل ، وأنه تعرف على جميع القائمين على العمل وكانت روح التعاون مسيطرة فى الكواليس.

 

 

 

وأضاف فتحي عبد الوهاب،  قائلا: أنه حرص على أن يكون دوره مؤثر وناجح فى مسلسل المداح٤، لانه شهد نجاح جماهيري ضخم على مدار ال٣ أجزاء الذى قدمه فى السنوات الماضية.

 

ويضم الجزء الرابع عددا كبيرا من نجوم الفن وعلى رأسهم حمادة هلال ودنيا عبد العزيز وهبة مجدي، ومن تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، ومن إخراج أحمد سمير فرج.

وانضم الفنان فتحي عبد الوهاب إلى نجوم الجزء الرابع في المسلسل، بجانب صفاء جلال ويوسف حمادة هلال.

ويعرض مسلسل “المداح اسطورة العودة” الساعة 8 على قناة MBC  مصر ومنصة شاهد. وتدور احداث المسلسل حول عالم الإنس والجن ومدى الإيذاء التي يتعرض له البشر من الجن، حيث يتابع الشيخ صابر المداح معركة الخير والشر التي يخوضها.

 

 

 

مسلسل “المداح أسطورة العودة”، يشارك حمادة هلال في بطولة هذا الجزء فتحي عبد الوهاب بالإضافة لنجوم المواسم السابقة هبه مجدي ودنيا عبد العزيز وخالد سرحان ومحمد عز وحنان سليمان وتامر شلتوت وصبحي خليل وظهور خاص لبعض النجوم مثل سهر الصايغ ومي سليم ودياب وحمزة العيلي ومن تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري وإخراج أحمد سمير فرج وإنتاج سيدرز آرت برودكشن (صباح إخوان). ومنتج منفذ شركة أجورا ميديا للإنتاج.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا