أخبار الفن

عقب التريند… مصطفى ابو سريع يعبر عن سعادته بردود أفعال الجمهور في العتاولة

 

كتبت : مادونا عادل عدلي

 

 

تصدر مصطفى ابو سريع التريند منذ ساعات وعبر عن سعادته بتصدره التريند، بعد عرض أول أربع حلقات من مسلسل العتاولة والذي يعرض خلال الموسم الرمضاني على MBC مصر ، حيث تلقي العديد من الإشادات عن دوره.

 

 

حيث قال مصطفى ابو سريع انه سعيد بردود الافعال التي تلقاها علي دور عاطف الالفطي في مسلسل العتاولة ، مضيفا ” الحمد لله ردود الافعال عن شخصيتي في المسلسل فاقت توقعاتي من اصدقائي داخل الوسط الفني و خارجه ونالت اشادات كبيرة علي مواقع التواصل الاجتماعي ، معربا عن سعادته بتقديمه شخصية مختلفة و جديدة عليه .

 

 

وتابع : دة نتيجة مجهود فريق العمل بالكامل، بقيادة المخرج احمد خالد موسي والفنان الكبير أحمد السقا وباقي زملائي طارق لطفي ، باسم سمرة ، زينة ، مريم الجندي إستنوا مفاجآت في الحلقات الجاية ويارب دايمًا نكون عند حُسن ظنكم.

 

 

وتدور أحداث المسلسل حول صراع كبير بين شقيقين بسبب الطمع والغيرة، يقود إلى تدمير العائلة، فبعد وقوعه في الحب، يعزم نصار ،وهو سارق محترف، على الخروج من عالم الاجرام، لكنه سرعان ما يجد نفسه وسط حرب شرسة تخوضها ضده الجهات المتضررة من قراره ، المسلسل من بطولة أحمد السقا ، طارق لطفي ، زينة ، باسم سمرة ، صلاح عبد الله ، مي كساب ، فريدة سيف النصر ، مريم الجندي ، مصطفي ابو سريع ، و من تآليف هشام هلال ، و إخراج أحمد خالد موسى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا