أخبار الفن

أبطال مسلسلات رمضان 2024 في قبضة الشرطة بالحلقات الأولى

 كتبت: مريم محمد

 

 

شهدت بعض الحلقات الأولى من بعض الأعمال الدرامية المقدمة في الموسم الرمضاني الجديد 2024 القبض على الكثير من أبطال هذه الأعمال بسبب تهم عديدة منها مشاجرات عنيفة، تهم قتل وتهريب المخدرات.

 

 

 

وكان من ضمن هذه الأعمال مسلسل عتبات البهجة حيث تم القبض على الفنان يحيي الفخراني في الحلقة الثانية من العمل وكان معه الفنانة جومانا مراد، وذلك بعد محاولة جومانا مراد التي تلعب شخصية “نعناعة ” بيع خط غير مسجل لشخص يقوم بالتحضير لارتكاب جريمة، إضافة إلى ذلك فقد تفاجأ يحيي الفخراني بمُحضر من المحكمة يبلغ أنه متهرب ضريبيًا .

 

 

 

كما شهدت الحلقة الثانية من مسلسل “بيت الرفاعى ” القبض على أمير كرارة بعد تورطه في جريمة قتل والده بعد حدوث مشادة كلامية بينهم. وشهدت الحلقة الثانية من مسلسل ” نعمة الأفوكاتو ” القبض على الفنان أحمد زاهر في قضية آداب، ليتفاجأ بزوجته الفنانة مي عمر والتي تقوم بدور ” نعمة ” المحامية في القسم وهي تساعد متهم في قضية في القسم.

 

 

 

وشهدت الحلقة الأولى من مسلسل ” المعلم ” بطولة الفنان مصطفى شعبان القبض على عبدالعزيز مخيون وذلك بتهمة تهريب مخدرات، وذلك بعد أن قام إحدى التجار بتوريطه في هذه التهمة بوضع شحنة من الهيروين في سيارة نقل الأسماك.

 

 

 

 

وتم القبض على الفنان ريهام حجاج في مسلسل صدفة عندما كانت تقوم بشراء بعض من المخدرات تساعد بها نور إيهاب للتعافي؛ ولكن تم القبض عليها ومعها المخدرات.

 

 

وبدأت الحلقة الثالثة من مسلسل ” سر إلهي ” بالحكم على النجمة روجينا بالسجن لمدة 7 سنوات بعد اتهامها بقتل رجل الأعمال هارون.

 

 

وشهدت الحلقة الثالثة من مسلسل حق عرب بطولة الفنان أحمد العوضي بالقبض عليه بسبب حدوث مشاجرة في ملهى ليلي؛ ولكن تم الإفراج عنه بعد حدوث محضر التصالح بسنه وبين صاحب الملهى، وتم القبض على الفنانة ديما فؤاد في نفس الحلقة بعد اتهامها بالسرقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا