أخبار الفن

فك طلاسم البردية والنصر للمداح الحلقة الخامسة من المداح أسطورة العودة

 كتبت ياسمين زكي

 

 

 

” اللي انت بتعمله ده كفر يا صابر ” قالها الجن صخر بعد أن قام صابر بتحضيره ، ويخيل لصابر أن والدته دخلت عليه لتنقذه من أذى الجن .

 

 

 

 

وفي مشهد آخر تظهر هبة شقيقة صابر وقاتلة والدتها بعد أن سحرها الجن” هايم” في الموسم السابق ، تتحدث مع زوجها بشأن الفيديوهات المنتشرة لصابر وعائشة قاتلة ابنتها على مواقع السوشيال ميديا وتؤكد له أن كل هذه الجرائم بسبب سحر الجن لهم.

 

 

 

 

 

وفي نفس الوقت تهاتف كاسيا زوج هبة شقيقة صابر لتعرض عليه العمل معاها كبلوجر يوسوس الدكتور سميح لزوجة صابر ويحاول ايقاع الفتنة بينهما ، وبالفعل يدخل صابر في مشاجرة مع زوجته رحاب وتعده بعدم مقابلته مرة أخرى وبعدها يظهر الجن سميح لعائشة في زنزانة السجن ويسحرها ويخبرها بأن ابنتها تشتاق إليها ثم يختفي .

 

 

 

 

 

تستدعي الشرطة صابر المداح ليتحدث مع عائشة لمعرفة تفاصيل قتل طفلتها وطبخ جثتها، وعندما يدخل عليها يجدها ماتت شنقا بعد زيارة سميح لها.

 

 

 

 

 

يظهر تامر شلتوت ويجسد الجن الطيب لصابر المداح ويخبره أن البوابات التي خرج منها صخر في أسوان هي نفس البوابات التي ستشهد نهاية صخر وفي محاولة صابر لفك طلاسم البردية يجد هناك بالمصادفة شخص يدعى عم خضر حارس الهرم و يعمل في هذا المكان منذ سنوات طوال ويعلم بأمر البردية التي يحملها صابر ويرشده لطريقه .

 

 

 

 

يدخل صابر إلى سرداب تحت الارض ويسير في طريقه إلى أن يري العلامة التي تحملها البردية محفورة على الحائط وينتزع منها قلادة مضيئة بهذه العلامة.

 

 

 

 

 

يرى صابر جيشاً من الفرسان تهتف النصر يا مداح .. النصر يا مداح وتنتهي الحلقة

 

 

 

 

جدير بالذكر أن المداح أسطورة العودة”، من بطولة حمادة هلال، وفتحي عبد الوهاب، وهبه مجدي، ودنيا عبد العزيز، وخالد سرحان، ومحمد عز، وحنان سليمان، وتامر شلتوت، وصبحي خليل، وسهر الصايغ، ومي سليم، ودياب، وحمزة العيلي، ومن تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا