أخبار الفن

ماري جرجس بـ 4 أوجه في رمضان 2024

 

مادونا عادل عدلي

تشارك الفنانة ماري جرجس في رمضان 2024 باكثر من عمل درامي وإعلانات مختلفة

 

 

حيث تشارك الفنانة ماري جرجس في مسلسل أعلى نسبة مشاهدة بشخصية والدة العريس الذي يتقدم لسلمى ابو ضيف

 

ويذكر أن يشارك في مسلسل أعلى نسبة مشاهدة، مجموعة من النجوم الشباب في مقدمتهم: سلمى أبو ضيف، ليلى أحمد زاهر، فرح يوسف، انتصار، محمد محمود، أحمد فهيم، إسلام إبراهيم، وآخرون، والعمل من تأليف سمر طاهر، وإخراج ياسمين أحمد كامل.

وتشارك الفنانة ماري جرجس في مسلسل الحشاشين للنجم كريم عبدالعزيز وأحمد عيد حيث تقدم دور راعية غنم والعمل من بطولة كريم عبد العزيز، فتحى عبد الوهاب، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، محمد رضوان، سامى الشيخ، عمر الشناوى، نور إيهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، بسنت أبو باشا وعدد كبير من الفنانين، وضيوف الشرف، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى.

وتشارك الفنانة ماري جرجس في مسلسل مليحة بشخصية ام الشهيد هادي وتشارك الفنانة ماري جرجس أيضًا في مسلسل الف ليله وليله

 

ومليحة يدور حول فتاة فلسطينية، تُدعى مليحة، تعيش في ليبيان بعد أن تركت فلسطين مع والدها عقب أحداث الانتفاضة عام 2000، وذلك بسبب تدمير الاحتلال لمنزلهم.

 

 

وتتعرف مليحة على الضابط أدهم على الحدود المصرية الليبية، وهم يحاولون العودة إلى قطاع غزة، ولكنهم يفقدون أوراقهم بعد وفاة والدها، لتنشأ بين مليحة وأدهم مشاعر، ولكنها وأهلها متمسكون بالعودة لقطاع غزة، فهل سيرتبط أدهم ومليحة؟ هل ستبقى في مصر؟ هل سيكون مستقبلها سعيدًا بعد ماضي الحزين.

 

ويعد مسلسل جودر من مسلسلات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وهو فانتازيا فريدة من نوعها تعتبر من أهم وأضخم إنتاجات رمضان 2024.

 

تدور أحداث مسلسل جودر حول حكايات ألف ليلة وليلة، ويقوم جودر المصري الذي تعقدت مقادير حياته قبل قدومه إلى الدنيا، حيث إنه المفتاح الوحيد للعدو شمعون للوصول إلى الكنوز الحكيم شمردل الأربعة، يا ترى هينجح أنه يتصدى لشمعون ولا قوة الشر هي اللى هتنجح.

 

 

والمسلسل بطولة ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، أحمد فتحى، هنادى مهنى، وفاء عامر، عبد العزيز مخيون، علي صبحي، وليد فواز، ياسر الطوبجي، أحمد كشك، چيهان شماشرجي، عايدة رياض، جيهان الشماشرى، محمود البزاوى، مجدى بدر وتأليف أنور عبد المغيث و إخراج إسلام خيرى وإنتاج شركتى ميدياهب سعدى- جوهر وأروما للمنتج تامر مرتضى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا