أخبار الفن

الحرب تشتعل بين المداح وشياطين الجن ، تفاصيل الحلقة الثانية من المداح أسطورة العودة 

كتبت ياسمين زكي

 

استيقظ المداح على كابوس مروع وكان مبتل بالكامل حيث رأى نفسه يغرق في المياه أثناء عودته على متن طائرة من أسوان، ليفاجأ كل ركاب الطائرة ويصوره.

 

 

 

يعرف صابر بحقيقة سميح وأنه إبليس، ولكنه متخفي في هيئة إنسان طيب ويقدم أعمال خيره للناس، ويدخل صابر في مشاكل مع والدته (حنان سليمان) وزوجته رحاب (هبة مجدي) بسبب حديثه عن سميح وأنه شخص شرير ومؤذي ، ويحذرهم بأن لا يحضروا له أي مجلس .

 

 

 

وتكتشف رحاب وهي تزور والدها في المقابر أنه يوجد عمل على صورتها، ويظهر لها سميح وقد تجسد في صورة والدها ويحذرها من زوجها ويبلغها بأن صابر هو قاتله ، و صاحب العمل ليربطها بحبه .

 

 

يواجه الشيخ صابر، سميح، ويقول له: «كشفت حقيقتك وربنا نصرني، الناس هتعرف حقيقتك على يدي، ويرد عليه سميح بأنه هو من كشف نفسه، كفياك غرور ياصابر، أنت فتحت البوابات وما هو قادم لن تتحمله، تفاوض معنا حتى تنتهي الحرب، الحرب لو بدأت محدش هيعرف يوقفها، قزح غير كل من سبقه، ويظهر سميح لصابر قدراته الخارقة ويرفعه بيده الكبيرة السوداء ذات المخالب وتتلون عيناه باللون الاحمر، ثم يطرحه أرضا .

 

 

 

يظهر وقتها في نفس المكان رجل يدعى المأمور لصابر، ويخبره بأنه يساعده في استعادة إرثه، ويطلب منه البحث عن ضرغام، لأنه هو الذي يعلم أول طريق النجاة من سميح وأعوانه.

 

 

 

يذهب صابر لضرغام ليخبره عن بداية طريق النجاة” طريقك يبدأ من صناديق الموت بالإسكندرية ويوصيه بتكملة رسالته ” ويواجههما صخر- دياب أحد الشياطين، ويقوم الأخير بقتل ضرغام، ويصور للناس أن من قام بقتل الشيخ ضرغام هو صابر المداح ، يحاول صابر الفرار وتنتهي الحلقة
مسلسل “المداح أسطورة العودة” بطولة حمادة هلال، فتحي عبدالوهاب، هبة مجدي، دنيا عبد العزيز، خالد سرحان، محمد عز، حنان سليمان، تامر شلتوت، صبحي خليل، سهر الصايغ، مي سليم، دياب، حمزة العيلي.

تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، إنتاج “سيدرز آرت برودكشن – صباح إخوان”، إخراج أحمد سمير فرج، ويعرض الساعة 8 مساء على قناة mbc مصر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا