أخبار الفن

الإعلامي عمرو الليثي يتعرض لوعكة صحية

مادونا عادل عدلي

تعرض الإعلامي عمرو الليثي، لوعكة صحية بعد إصابته بكدمات عقب سقوطه في حفرة أثناء تصوير حلقات برنامجه واحد من الناس،مع العمال داخل إحدي محطات الكهرباء بـ 6 أكتوبروتم نقله لأحد المستشفيات خلال الساعات الماضية.

 

 

 

وكان حصل الإعلامي عمرو الليثي على جائزة التميز في الدورة الـ 72 من مهرجان المركز الكاثوليكي، حيث عبر عن سعادته بحصوله على تلك الجائزة قائلًا: يعتبر تكريمي من المركز الكاثوليكي وسام على صدري.. هو تكريم للبرنامج الإنساني اللي كنت حريص على تقديمه أكتر من 18 سنة.

 

 

 

 

 

وأهدى عمرو الليثي تكريمه لـ والده رحمة الله عليه باعتباره أنه صاحب الفضل الأول عليه في حياته، كما أنه أهدى تكريمه إلى الإعلامي القدير وائل الدحدوح.

 

 

 

وعلى جانب آخر، سجل عمرو الليثي، حلقة مؤخرًا مع صناع مسلسل المعلم، بطولة الفنان مصطفى شعبان، وستعرض قريبًا ضمن برنامجه واحد من الناس.

 

 

 

 

 

ودارات أحداث مسلسل المعلم في إطار اجتماعي حول تاجر السمك حامد، الذي يعيش وسط أسرته حياة هادئة بسيطة، إلى أن يجد نفسه وسط صراعات مريرة بين تجار السوق الكبار، وعليه التصدي لهم وإلا سيُهلك بينهم.

 

 

 

 

ويسلط العمل الضوء على قضايا المال والانتقام، وذلك بعد ما ورط الصبية العاملين، المعلمين في قضية كبيرة حتى يتمكنوا من أن يصبحوا هم المعلمين في سوق السمك.

 

 

 

 

ويشارك في بطولة مسلسل المعلم: الفنان مصطفى شعبان، أحمد فؤاد سليم، هاجر أحمد، سهر الصايغ، إنتصار، سلوى عثمان، منذر رياحنة، أحمد عبد الله محمود، طارق النهري، أحمد بدير، أسامة الهادي، وغيرهم، والعمل من تأليف محمد الشواف، وإخراج مرقس عادل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا