أخبار الفن

يوسف عمر يكشف عن اسم شخصيته في مسلسل أعلى نسبة مشاهدة  


كتبت : خلود علي 

 

 

كشف الفنان يوسف عمر، عن اسم شخصيته في مسلسل “أعلى نسبة مشاهدة “، وذلك بعد نشر البوستر الرسمي للمسلسل من خلال حسابه الشخصي من خلال موقع تبادل الصور والفيديوهات ” إنستجرام”

كتب الفنان يوسف، مُعلقًا :  “متحمس جدأ تقابلو حسن ”  

وكشف يوسف، عن اسم شخصيته في المسلسل وهو حسن .

 

تدور أحداث المسلسل حول فتاة مهووسة بالسوشيال ميديا تسمي شيماء، تواجه الكثير من المشاكل.

 

ويشارك في بطولة المسلسل كلًا من : ليلي احمد زاهر، سلمي ابو ضيف، جلا هشام، محمد محمود، انتصار، اسلام ابراهيم، تأليف سمر طاهر، وإخراج ياسمين احمد كامل.

 وايضا يشارك يوسف، في مسلسل ” لحظة غضب”، الذي يعرض في رمضان 2024 .

 

  ويشارك في بطولة المسلسل كلًا من : محمد شاهين، صبا مبارك، سارة عبد الرحمن، ناردين فرج، محمد فريد، عبد الرحمن محمد، يوسف عمر،  تأليف مهاب طارق، وإنتاج طارق الجنايني، وإخراج عبد العزيز النجار.

 

في سياق آخر شارك الفنان يوسف، في فيلم ” الحريفة” ، الذي عرض في 4 يناير في سينمات مصر، يوم 11 يناير في جميع الدول العربية.

 

وشارك يوسف، بدور ” بسام”،  الشخص المؤذي والحقود علي زميله ماجد، في المدرسة الانترناشونال وفريق النادي.

 

تدور أحداث فيلم الحريفة  حول مجموعة شباب شعبين في مدرسة ثانوية  يعشقون كرة القدم  وينضم اليه طالب من مستوي عالي يسمي ماجد، هو من عائلة غنية جدا و تجبره الظروف على التعامل مع اصدقاءه الشعبيين  ويدخل في علاقة حب مع صديقته لانا، التي تقف بجواره لتحقيق حلمه الاحتراف بالخارج وخلال الأحداث يجمعهم علاقة صداقة قوية بسبب كرة القدم لتحقيق حلمهم.

 

شارك في بطولة الفيلم كلًا من :  نور النبوي، أحمد غزي، كزبرة، سليم الترك، خالد الذهبي، نور ايهاب، فراس سعيد، ريما مصطفى، يوسف عمر، ويوسف وهبىى، عبد الرحمن محمد، محمد بشات،  وإخراج رؤوف السيد ، وإنتاج طارق الجنايني .

 

 

وايضًا شارك الفنان يوسف، في فيلم “حريم كريم جزء2″، الذي عرض يوم 29 أغسطس 2023.

 

وتدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي كوميدي حول كريم الحسيني، الذي لديه ابنة تدخل في علاقة حب مع نجل حبيبة كريم السابقة مها، ويحاولون استعادة العلاقة بين اصدقاء الجامعة.

 

وشارك في بطولة الفيلم كلًا من : مصطفى قمر، داليا البحيري، علا غانم، بسمة، بشرى، خالد سرحان،  تيام قمر، يوسف عمر، رنا رئيس، تأليف زينب عزيز، وإخراج علي ادريس.

 

ويذكر ان اخر اعمال الفنان يوسف، مسلسل ” الكتيبة 101″ الذي عرض في رمضان 2023.

 

وتدور أحداث المسلسل  حول تصدي الجيش المصري الكتيبة 101،  للإرهاب و التكفيريين في سيناء، والنجاح في التخلص منهم في إطار أكشن درامي وهو مسلسل ينتمي لأعمال ذات 30 حلقة.

 

وشارك في بطولة المسلسل كلًا من : خالد الصاوي، علاء عرفة، أسر ياسين، عمرو يوسف، فتحي عبد الوهاب، وفاء عامر، محمود حجازي، أحمد صلاح حسني، الطفل منذر مهران، يوسف عمر، محمود عمرو ياسين، إخراج محمد سلامة، وتأليف أياد صالح.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا