أخبار الفن

محمد سلامة يشارك الجمهور بصورة من مسلسل امبراطورية ميم رمضان 2024   

كتبت : خلود علي 

 

 شارك المخرج محمد سلامة، الجمهور بصورة من مسلسل ” إمبراطورية ميم”،  من خلال حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات ” إنستجرام”، الذي من المقرر عرض  المسلسل في رمضان 2024.

يعد إمبراطورية ميم العمل الثاني الذي يجمعه مع الفنان خالد النبوي، بعد مسلسل” راجعين يا هوى”، الذي عرض في رمضان 2022  والعمل الثالث الذي يجمعه بنور النبوي، بعد مسلسل” الكتيبة 101″ الذي عرض في رمضان 2023.

وتدور أحداث المسلسل حول  مختار، أب أرمل  لديه  6 من الابناء  اناث وذكور ويواجه الكثير من المشاكل  معهم بسبب اختلاف اعمارهم   ويضع القدر في طريقه الحب  وعليه أن يختار بين أبنائه  وبين حبه  وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي  تربوي رومانسي تشويقي.

 

يشارك في بطولة المسلسل كلًا من : خالد النبوي، نشوي مصطفي، حلا شيحه، هنا شيحه، نور النبوي،  مني احمد زاهر، مايان السيد، نورهان منصور، هاجر سراج، ادم وهدان، احمد عنان، محمد محمود عبد العزيز، تأليف إحسان عبد القدوس، و محمد سليمان عبد الملك، وإخراج محمد سلامة.

 

وفي سياق آخر اخرج المخرج محمد سلامة،  مسلسل ” الكتيبة 101″ الذي عرض في رمضان 2023.

 

 

 

وتدور أحداث المسلسل  حول تصدي الجيش المصري الكتيبة 101،  للإرهاب و التكفيريين في سيناء، والنجاح في التخلص منهم في إطار أكشن درامي وهو مسلسل ينتمي لأعمال ذات 30 حلقة.

 

 

 

وشارك في بطولة المسلسل كلًا من : خالد الصاوي، علاء عرفة، أسر ياسين، عمرو يوسف، فتحي عبد الوهاب، وفاء عامر، محمود حجازي، أحمد صلاح حسني، الطفل منذر مهران، يوسف عمر، محمود عمرو ياسين، إخراج محمد سلامة، وتأليف أياد صالح.

 

ويذكر أن أخر أعمال المخرج  محمد سلامة، مسلسل “راجعين يا هوى”،  والذي عُرض في السباق الرمضاني 2022، والمسلسل مأخوذ من رواية الكاتب أسامة أنور عكاشة.

 

 

 

وتدور أحداث المسلسل حول بليغ أبو الهنا، الذي يعود إلى مصر، بعدما خسر تجارته في أوروبا، لاستعادة حقه في الميراث لينقذ عائلة أبو الهنا، كلها من القتل لكنه يجد نفسه أمام مهمة وهي  لم شمل عائلة  أبو الهنا، من جديد ويواجه عدة مشاكل في العائلتين ويتعرضون لحملة نصب كبيرة بسبب تفرقتهم.

 

 

شارك في بطولة المسلسل كلًا من : نور النبوي، وفاء عامر ، خالد النبوي، سلمي ابو ضيف، انوشكا، هلا السعيد، شريف حافظ، إسلام جمال، تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد سلامة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا