رؤية سبورت
أخر الأخبار

تصريحات التوأم (حسام وإبراهيم حسن) عقب اختيار قائمة منتخب مصر استعدادًا لدورة الإمارات

كتب: محمود سامي

 

كشف التوأم حسام وإبراهيم حسن في تصريحات صحفية عقب اختيار قائمة المنتخب الوطني استعدادًا للدورة التي ستقام بالإمارات العربية المتحدة.

إبراهيم حسن مدير الكرة بالمنتخب أكد أن اللاعبين الدوليين سينضمون للمعسكر يوم 17 من شهر مارس المقبل، أما المحليين فأشار أنهم سينضموا للمعسكر في يوم ال13 من الشهر ذاته.

وصرح إبراهيم عن استبعاد محمد صلاح قائلاً: الاستبعاد جاء بناءاً على طلبه، لأنه يرى من الأفضل عدم وجوده بسبب الإصابة والتدرب مع فريقه، وحدث تواصل بين النادي واتحاد الكرة، ولايمكن إجبار اللاعب على الإنضمام.

وأضاف: صلاح قائد للمنتخب وقيمته كبيرة جداً ووجوده معنا سيضيف قوة للمنتخب، كنا نتمنى وجوده، لكن لا نريد أن نقف في طريقه للعودة بشكل طبيعي للعب، هذه هي الصورة الكاملة.

أما عن عدم اختيار عبدالله السعيد لاعب الزمالك رد حسام حسن قائلاً: أتمنى أن يكون عبدالله السعيد في أفضل حالة خلال الفترة المقبلة، الأفضل سيتم ضمه بغض النظر عن عمره، كان في ذهني ضمه لكني أجلت ذلك حتي ينسجم أكثر مع الزمالك.

وأكمل حسام حسن تصريحاته قائلاً: قبل توقيع العقد مع اتحاد الكرة، أخبرونا بوجودنا في البطولة الودية ومن الممكن الاعتذار عنها، لكن نحن أصرينا الإشتراك فيها، بسبب الإستعداد القوي.

وتابع: اختياراتي تأتي بناء على رؤية مني فنياً وبدنيًا، جميع اللاعبين الذي لم ينضموا متاحين لنا، فلا يوجد أحد مستبعد.

واستكمل : كل من يثبت نفسه في الداخل والخارج نحن نشاهده جيداً وقائمة منتخب مصر مفتوحة.. وجودنا ليس مجرد مرحلة، نريد إثبات ذاتنا وتوصيل أفكاري للاعبين.

وإجابة عن سؤال ضم لاعبين من الدرجة الثانية؟ رد المدير الفني قائلاً: نتابع جميع المصريين ومن ضمنهم الدرجة الثانية، دائما الأفضل مع فريقه سيتم ضمه في كل تجمع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا