أخبار الفن

انفجار هائل وظهور كبير الجن.. تعرف على أحداث الحلقة الأولى من المداح 4

 

 

كتبت: ياسمين زكي

 

شهدت الحلقة الأولى من مسلسل المداح الجزء الرابع بأحداث تشويقية ومثيرة، حيث بدأت بفلاش باك وظهر «صابر المداح ــ حمادة هلال»، يصطحب أسرته إلى محكمة الجنايات دون الكشف عن وجه المتهمة التي ظهرت بملابس بيضاء وداخل الحبس، وإذا بانفجار هائل يحدث ويبدأ تتر المسلسل

 

وتظهر بداية معرفة الشيخ صابر «بسميح ـ فتحي عبدالوهاب» في مولد الحسين وأنه رجل تقي يساعد في الخير حتى يأتي له محمد نجاتي بدور رجل يطلب المساعدة من الشيخ صابر و السفر معه إلى أسوان لمساعدته في التخلص من صوت غريب يسيطر على منزله وتحت ضغط من سميح يذهب الشيخ صابر.

وذهب صابر إلى المنزل وبدأ أن يستمع إلى أصوات مرعبة وصراخ فتاة صغيرة، ودخل إلى المنزل ورأى الفتاة بالفعل ولكن لما يراها احد غيره، وتحدثت معه قائلة أنت جاي تلحقنى كنت بصرخ وبنادي عليك وبدعي إنك تيجي، ليسألها صابر مالذي حدث لك لترد: «اللي حصلي كان في مكان تاني مش هنا»، وتبين للمداح أن هذه الطفلة مقتولة على يد أحد في ذلك المنزل.

يذهب معها صابر في رحله بحريه ومعه محمد نجاتي والدكتور سميح ويدخل في كهف مع هذه الطفلة، لتشير له على المكان ويبدأ الشيخ صابر في قراءة الأدعية والحفر وإذا بالفتاه تختفي فجأة وتظهر مباشرة علامة الشجرة على يد صابر ومنها لظهور قزح ملك الجن ويقوم بالدور الفنان “دياب”. 

وتبدأ حيرة صابر عندما يسأل عن منزل الحاج سعيد وشقيقه، ويكتشف بأنهما توفيا منذ زمن، وعند عودته بالطائرة يظهر له الجن “دياب” بشخصيات متعددة على متن الطائرة، وبعدها تسقط الطائرة في النيل بعد إشعال النار فيها. 

 

والجدير بالذكر يعرض مسلسل «المداح 4»، والذي يحمل عنوان فرعي وهو “أسطورة العودة” ، على قنوات «mbc» يوميًا في تمام الساعة 8 مساءً، كما يُعرض أيًضا على منصة «شاهد».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا