أخبار الفن

البطولة النسائية تأخذ النصيب الأكبر من قماشة دراما رمضان الواسعة 2024

 

 

كتبت: ياسمين زكي

 

يتميز ماراثون  رمضان 2024 باكتساح العنصر النسائي الساحة الدرامية، والتي تنوعت ما بين  الدراما الاجتماعية والكوميدية والشعبية وغيرها.

 

ونعرض بعضها في هذا التقرير:

 

“عقارب” غادة عبد الرازق

يدور مسلسل ” صيد العقارب ” في إطار اجتماعي يحمل مزيجًا من التشويق والغموض المفاجآت، ويتكون من ١٥ حلقة. 

 

من المقرر أن يتناول مسلسل صيد العقارب، أحداث حول شخصية عايدة «غادة عبد الرازق»، وهي امرأة تسعى للانتقام من عائلة زوجها لما سبّبوه من مقتل شقيقها. 

 

 تعمل عايدة في مجال استخلاص السموم من العقارب، واستخدامها في العلاج، وهي سيدة أعمال ناجحة في مجال الأعمال التجارية، وتتعرض لأزمة مالية كبيرة، تدفعها إلى الدخول في صراع مع مجموعة من رجال الأعمال، وتتوالى الأحداث. 

 

ويشارك البطولة عدد كبير من النجوم، منهم: 

رياض الخولي، سيمون، محمد علاء أحمد ماهر، مجدي بدر، ميار الغيطي، وغيرهم، والمسلسل من إخراج أحمد حسن، وإنتاج فينومينا، منتج فنى مصطفى الغزولى.

 

“أعلى نسبة مشاهدة ” لـ سلمى أبو ضيف 

أعلى نسبة مشاهدة من الأعمال الدرامية الاجتماعية التي تناقش إحدى أزمات السوشيال ميديا ومحاولة ربح الكثيرون بسرعة شديدة من منصات التواصل الاجتماعي، وتبدأ أحداثه مع شيماء التي تجسدها «سلمى أبو ضيف»، وهي فتاة من عائلة تعاني الفقر، وتسعى هي وشقيقتها لتخطي هذه الحياة، باللجوء إلى موقع الفيديوهات الشهير «تيك توك»، ومن ثم تتغير حياتها وتتصاعد الأحداث في إطار تشويقي مثير.

 

ويشارك في مسلسل أعلى نسب مشاهدة، مجموعة من النجوم الشباب في مقدمتهم:

 سلمى أبو ضيف، وليلى أحمد زاهر، وفرح يوسف، وانتصار، ومحمد محمود، وأحمد فهيم، وإسلام إبراهيم، وآخرين، والعمل من تأليف سمر طاهر، وإخراج ياسمين أحمد كامل.

 

غادة عادل تظهر بـ ” لانش بوكس” 

مسلسل لانش بوكس، دراما كوميدية تتبع حياة ثلاث نساء من ربات المنازل شقيقتان وصديقتهما، يتحولن فجأة إلى عصابة تضطرهن الظروف للتورط في سرقة، وممارسة أنواعًا مختلفة من الجرائم، كل ذلك بهدف الحفاظ والدفاع عن عائلاتهن مع اعتقادهن بأن الأمور ستتحسن، لكن المفاجآت تتوالى.

 

ويشارك في بطولته عدد من النجوم أبرزهم: 

غادة عادل، وجميلة عوض، وفدوى عابد، وأحمد وفيق، والمطرب شاهين، وغيرهم، العمل سيناريو وحوار عمرو مدحت، وإخراج هشام الرشيدي وإنتاج S Productions للمنتجة سالي والي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا