رؤية سبورت
أخر الأخبار

آرسنال يدك حصون شيفيلد يونايتد بسداسية ويطارد أهل القمة

كتبت: شيماء عثمان

 

في غياب الدولي المصري محمد النني سحق فريق آرسنال نظيره شيفيلد يونايتد بسداسية نظيفة خلال المباراة التي أقيمت بينهما مساء الإثنين على ملعب “برامول لين” في ختام مباريات الجولة الـ27 لمنافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-24.

وسجل أهداف المباراة كلًا من مارتين أوديجارد، جايدن يوجل في مرماه، مارتينيلي، كاي هافيرتز، ديكلان رايس، وبنجامين وايت في الدقائق 5، 13، 15، 25، 39، و58 على التوالي.

بهذه النتيجة يحتل فريق أرسنال المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 61 نقطة جمعها من الفوز في 19 مباراة والتعادل في 4 وخسارة مثلهم وتسجيل 68 هدفًا وتلقي 23 مواصلًا زحفه ومطاردته لأهل القمة.

بينما حل شيفيلد يونايتد في قاع الجدول في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 13 نقطة جمعها من الفوز في 3 مباريات والتعادل في 4 وخسارة 20 لقاء وتسجيل 22 هدفًا وتلقي 72.

ويذكر أن أرسنال نجح في تحقيق 7 انتصارات متتالية في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الفترة الأخيرة، أبرزها الفوز على ليفربول المتصدر .

ويسعى آرسنال للفوز واقتناص النقاط الثلاث لمواصلة انتصاراته في الدوري الإنجليزي وملاحقة منافسيه ليفربول المتصدر ومانشستر سيتي صاحب المركز الثاني بعد فوز الثنائي على نوتنجهام فورست ومانشستر يونايتد على الترتيب بالجولة 27.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا