رؤية سبورت
أخر الأخبار

المنتخب الأولمبي يواجه الإمارات في افتتاح بطولة غرب آسيا ويستدعي 4 محترفين

كتبت: نورهان بركات

 

أسفرت قرعة بطولة اتحاد غرب آسيا الخامسة تحت 23 سنة لكرة القدم عن وقوع المنتخب الأولمبي مع نظيره الإماراتي في المجموعة الثالثة.

وتستضيف السعودية البطولة الودية الدولية فى الفترة من 18 إلى 26 مارس الجاري ويشارك فيها المنتخب الأولمبي ضمن استعداداته لأولمبياد “باريس 2024″، ويقام نظام البطولة في الدور التالي بصعود الفائزون الأربعة إلى الدور قبل النهائي لتحديد البطل وأصحاب المراكز المتقدمة، حيث يلعب الفائز من لقاء مصر والإمارات مع الفائز من المجموعة الرابعة أستراليا أو العراق بينما يلعب الخاسرون على المراكز من الخامس إلى الثامن . 

وينتظم المنتخب الأولمبي في معسكره بالمدينة الأولمبية بالعاصمة الإدارية إعتبارًا من يوم 14 مارس على أن يغادر القاهرة يوم 18 مارس وقال محمود حرب المدير الإداري إن الجهاز الفني للمنتخب بقيادة البرازيلي ميكالي المدير الفني استقر على استدعاء 4 من اللاعبين المحترفين وهم : إياد العسقلاني وعمر فايد ومصطفى أشرف وبلال مظهر.

وأسفرت قرعة البطولة كاملة عن وقوع كوريا الجنوبية مع تايلاند في المجموعة الثانية والسعودية مع الأردن في المجموعة الأولى وأستراليا مع العراق في المجموعة الرابعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا