رؤية سبورت
أخر الأخبار

مانشستر سيتي يحسم الديربي أمام مانشستر يونايتد بثلاثية نارية

كتبت: نورهان بركات

 

انتهت مباراة مانشستر يونايتد والسيتي، مساء اليوم الأحد، على ملعب الاتحاد، ضمن الجولة الـ 27 من الدوري الإنجليزي الممتاز، بفوز السيتي على يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ونجح ماركوس راشفورد في حل لوغاريتم المباراة مبكرًا، وتحديدًا في الدقيقة 8 من عمر المباراة، عندما أطلق صاروخية لا تصد ولا ترد من على حدود منطقة الجزاء سقطت في أقصى الزاوية العليا لمرمى السيتي.

وحاول جوارديولا ولاعبيه بقيادة هالاند العودة في النتيجة وإدراك التعادل، لكن صلابة دفاعات مانشستر يونايتد وبراعة أونانا حارسهم، منعت السيتي من تحقيق هدف التعادل، لتنتهي المباراة بتقدم اليونايتد بنتيجة 1-0.

وفي الشوط الثاني من المباراة، نجح فيل فودين في إعادة النتيجة لمانشستر سيتي في الدقيقة 56 بتسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء.

وزاد فيل فودين تقدم مانشستر سيتي بالهدف الثاني في الدقيقة 80، ونجح هالاند في تسجيل الهدف الثالث للسيتي في الدقيقة 91، لتنتهي المباراة بفوز السيتي 3-1.

وبهذا الفوز رفع رصيد مانشستر سيتي إلى 62 نقطة في الدوري الإنجليزي، خلف ليفربول المتصدر برصيد 63 نقطة، فيما تجمد رصيد مانشستر يونايتد عند 44 نقطة في المركز السادس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا