أخبار الفن

مصطفى شعبان ..”أجدع صاحب تلاقيه وأصعب عدو تعاديه” .. “المعلم ” رمضان 2024

كتبت – ياسمين زكي

 

طرحت منصة WATCHIT البرومو الرسمي لمسلسل «المعلم» ، الذي يشارك به النجم مصطفى شعبان في السباق الرمضاني 2024.

 

 

كما نشر مصطفى شعبان عبر صفحته الشخصية على “إنستجرام” الإعلان التشويقي لمسلسله “المعلم” ، وكتب شعبان تعليقاً علي الفيديو: “أنا نصحتك وأنت براحتك”.

 

وينتمي المسلسل لنوعية الأعمال الاجتماعية الشعبية، وتدور أحداث القصة حول شخصية المعلم ويجسدها مصطفى شعبان ، الذي يقرر البحث عن حقه وحق والده بعد أن تورط والده «المعلم حامد كبير السوق» ، في مؤامرة ،وتعرض للسرقة والسجن أيضًا ،ويلعب الدور الفنان أحمد فؤاد سليم .

 

 

وظهر مصطفى شعبان خلال الإعلان ،داخل سوق السمك وفي يده سمكه كبيرة وينادي أثناء البيع “توكلنا علي اللي بيوكلنا ، حي ولسه جي ، الصابح اللي بيصبح اللي بيغمر بعينه وبيلعب بديله “

ويوضح البرومو أن مصطفى شعبان لديه العديد من الأعداء، الذين يتوعدون له، ويدبرون له المكائد نظرًا لدخوله عالم تجارة السمك ومنافستهم .

 

 

 

و في مقدمتهم «المعلم شداد»، الذي يلعب شخصيته الفنان أحمد بدير، ويليه منذر رياحنة، وبينهما سيدة وتجسد شخصيتها الفنانة سلوى خطاب، وايضًا الفنان طارق النهري الذي يظهر بلوك مُختلف.

ويشارك في بطولة المسلسل كلاً من: “مصطفى شعبان، سهر الصايغ، هاجر أحمد، الفنان القدير أحمد بدير، انتصار، والفنان القدير أحمد فؤاد سليم وهو من تأليف محمد الشواف، إخراج مرقس عادل، وإنتاج سينرجي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا