أخبار الفن

مروة أنور تعلن عن البوسترات الرسمية ل مسلسل  مليحة رمضان 2024  

 كتبت : خلود علي 

 

أعلنت الفنانة مروة أنور، عن البوسترات الرسمية لمسلسل ” مليحة ” وذلك  عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” .

 

وكتب الفنانة مروة، معلقة: ” مسلسل مليحة”

 

 تدور الأحداث حول مليحة، وأسرتها الفلسطينية التي يعيشون في ليبيا، فيحدث شئ يجعلهم يتركونها  ويعودون الي موطنهم الاصلي فلسطين.

 

 

ويشارك في بطولة المسلسل كلًا من :  دياب، ميرفت امين، علي الطيب، ماجدة زكي، حنان سليمان، مروة أنور، اشرف ذكي، امير المصري، تأليف رشا عزت الجزار، وإخراج عمرو عرفة.

 

 

في سياق آخر شاركت الفنانة مروة، في مسلسل ” الأصلي “، الذي عرض في فبراير 2023.

 

 

و تدور أحداث المسلسل حول الأصلي، الذي لديه الكثير من الأبناء  ولكنه يحب ابنته  فاطمة، لانها تشبه كثيرًا ويقوم بتوليه فاطمة، علي كل ما يملك  و فتقوم بينها وبين أخواتها صراعات كثيرة على الميراث، تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي تشويقي.

 

وشارك في بطولة المسلسل كلًا من : جلا هشام، إسلام جمال، محمود الشرقاوي، أحمد والي، منال سلامة، ريهام عبد الغفور، أحمد سعيد عبد الغني، مروة أنور،  شاهيستا سعد، تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد حسن.

 

وايضًا شاركت الفنانة مروة، في مسلسل ” إلا أنا 2″ حكاية حلم حياتي والذي عرض يوم 28 أغسطس في عام 2021. 

 

وتدور أحداثه حول فتاة في مرحلة العشرينات تعاني من مرض التوحد وتسعى إلى تحقيق حلمها هو ” التمثيل” وتواجه عدة مشاكل بين زملائها في مسرح الكلية  ويساعدها في تحقيق حلمها والدها ومخرج المسرحية يوسف عثمان،  وتنجح في تحقيق حلمها .

 

 وشارك في بطولة المسلسل كلًا من : يوسف عثمان، تيام قمر، منة عرفة، مايان السيد، هناء داود، مروة أنور،  تأليف يسري فخراني، أمين جمال،  وإخراج محمد أسامة، وأحمد شفيق .

 

 ويذكر أن أخر أعمال الفنانة مروة، في مسلسل “ضل راجل”،  والذي عرض في السباق الرمضاني 2021.

 

 وتدور أحداث المسلسل حول الأب الذي تنقلب حياته رأسًا علي عقب ويسمي الكابتن جلال،  بعد إصابة ابنته شهد، في حادث مرتب له من سليم، زوجها الشاب الغني ومجموعة من أصحابه وتساعده الطبيبة ملك، التي يقودها جدعنتها إلى تقديم يد العون لجلال، والخروج من مِحنته والبحث عن حق ابنته.

 

وشارك في بطولة المسلسل كلًا من : ياسر جلال، نور، محمد يسري، نيرمين الفقي، رنا رئيس، مروة أنور، تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج أحمد صالح.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا