أخبار الفن

مارس المقبل .. روبي وأحمد سعد يستعدان لإحياء حفل في السعودية

مارس المقبل .. روبي وأحمد سعد يستعدان لإحياء حفل في السعودية

 

كتبت: مريم محمد

يستعد كلا من الفنانة روبي والفنان أحمد سعد لإحياء حفل في المملكة العربية السعودية بمدينة جده تحديدا على شاطئ شيدز، وذلك يوم الجمعة من الشهر القادم 1 مارس، وسوف يقدم الثنائي مجموعة متنوعة من أروع أغانيهم.

 

وكانت قد قامت منصة بينش مارك بنشر البوستر الدعائي للحفل، وذلك عبر موقعهم الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وكتبت المنصة : ياليالي الحلو فوق في العالي .. الفنان أحمد سعد والفنانة روبي في حفلة حماسية على شاطئ شيدز .. تطرح التذاكر غدا 6 مساء.

 

وكان آخر أعمال الفنانة روبي هي أغنيتها 3 ساعات متواصلة والذي كانت قد أثارت الجدل بعد نشرها على موقع الفيديوهات يوتيوب وبعض من المنصات الموسيقية الأخرى وذلك بسبب كلماتها التي عرضتها لانتقاضات كثيرة، وتستعد خلال هذه الفترة لطرح أغنية جديدة بعنوان ” لو يرجع ”

وأما عن آخر أعمال الفنان أحمد سعد فكانت أغنية ” بعتذرلك “، والذي بعد طرحها عبر حسابها الرسمي على اليوتيوب وبدء فورا تداولها على السوشيال ميديا وتمنى الجمهور أن تكون هذه الأغنية هي حلقة وصل لرجوع أحمد سعد لطليقته، وحققت الاغنية نجاحا كبيرا جدا حيث حققت حوالي مليون ونصف مشاهدات فقط على اليوتيوب، الأغنية من كلمات محمد شافعي، ألحان إسلام رفعت.

 

وعلى جانب آخر فقد تعاون أحمد سعد في عيد الحب مع الفنانة أصالة نصري وقاموا بتقديم أغنية ” سلب فرحتي “، والذي أحبها الجمهور جدا وتفاعل معها، الأغنية من كلمات محمد الشافعي، ألحان شريف فهمي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا