أخبار الفن

هاجر سراج  تكشف عن شخصيتها في  مسلسل إمبراطورية ميم 

كتبت : خلود علي 

 

كشفت  الفنانة هاجر سراج ، عن اسمها في مسلسل ” امبراطورية ميم”، الذي من المقرر عرضه في المارثون الرمضاني 2024 وذلك بعد نشر البوستر الرسمي عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات ” إنستجرام”.

 

 وكتبت هاجر، معلقة : 

” متحمسة تشوفوا مني في امبراطورية ميم”

 

 

 وتشارك هاجر بدور منى مختار ابو المجد.

 

وتدور أحداث المسلسل حول  مختار، اب ارمل  لديه  6 من الابناء  اناث وذكور ويواجه الكثير من المشاكل  معهم بسبب إختلاف اعمارهم  ويضع القدر في طريقه الحب  وعليه أن يختار بين أبناءه  وبين حبه وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي  تربوي رومانسي تشويفي.

 

 

يشارك في بطولة المسلسل كلًا من : خالد النبوي، نشوي مصطفي، حلا شيحه، هنا شيحه، نور النبوي،  مني احمد زاهر، مايان السيد، نورهان منصور،  هاجر سراج، ادم وهدان، احمد عنان، محمد محمود عبد العزيز، تأليف إحسان عبد القدوس، و محمد سليمان عبد الملك، وإخراج محمد سلامة.

 

في سياق آخر شاركت الفنانة هاجر سراج، في مسلسل “حالة خاصة”، الذي عرض  يوم 3 يناير 2024.

 

وشاركت بدور المحامية رام الله.

 

 وتدور احداث المسلسل حول نديم ابو سريع، المحامي المصاب التوحد الذي يعمل في مكتب محاماه كبير  ويواجه الكثير من الصعوبات مع زملائه في العمل بسبب اسلوبه.

 

 وشارك في بطولة المسلسل كلًا من : طه دسوقي، نبيل علي ماهر، حسن ابو الروس، غادة عادل،  ادم وهدان ، ادم النحاس، وئام مجدي، وتأليف مهاب طارق، وإخراج عبد العزيز النجار.

 

 

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة هاجر، مسلسل “بطن الحوت”، الذي عرض 23 نوفمبر 2023.

 

 وتدور أحداث المسلسل حول هلال، الأخ الأكبر الذي يعمل في تجارة المخدرات ويقوم باجبار ضياء، اخيه الاصفر  بالعمل معه  و يدخل هلال، السجن  ويصبح ضياء، المسئول في تجارة المخدرات   ورعاية أسرته.

 

 وشارك في بطولة المسلسل كلًا من : أسماء أبو اليزيد، يوسف عثمان، باسم سمره، محمد فراج، هاجر سراج،  بسمة، تأليف  واخراج أحمد فوزي صالح.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا