مقالات
أخر الأخبار

أفضل الألعاب الإلكترونية للإستمتاع وقضاء وقت ممتع

كتبت : إيمان حامد

 

أصبح الكثير من الشباب شغوفًا بالألعاب حتى يتمكنوا من قضاء الوقت دون الشعور بالملل البعض يفضل الألعاب الفردية والبعض يفضل الألعاب الجماعية الممتعة التي يمكنهم من خلالها مقابلة أشخاص من جميع أنحاء العالم، وأخيرًا بعض الألعاب تجعل البيئة المحيطة بهؤلاء الأشخاص البيئة الإجتماعية سنوفر لك أفضل الألعاب التي يمكن تنزيلها بطريقة سهلة للغاية على هاتفك المحمول .

أبرز الألعاب الإلكترونية للاستمتاع وقضاء وقت ممتع هي :-  

1/ لعبة Call of Duty Mobile :-

هي لعبة مجانية متوفرة على متجر جوجل بلاي للهواتف الذكية فلن تحتاج لإنفاق مالك من أجل تشغيل اللعبة أونلاين والاستمتاع باللعب الجماعي ولكن ربما ستحتاج لشراء بعض الأسلحة أو الأزياء من أجل تقوية شخصيتك بالعتاد الجاهز للخوض في المعارك المحتدمة لا يوجد طور فردي باللعبة .

كما أنها واحدة من أفضل ألعاب القتال الجماعية متعددة اللاعبين وسوف تُفاجأ لكونها مذهلة وتمتاز اللعبة ببعض عناصر الجاتشا حيث تقوم بجمع شخصيات وأبطال مشهورين من إصدارات اللعبة الأساسية الموجودة على سطح المكتب لتتمكن من اللعب بهم وتمنحهم الأسلحة المناسبة للقتال فبكل تأكيد ستمضي وقت رائع في قتل بعض الأشخاص.

2/ لعبة Mekorama :-

تتميز لعبة Mekorama بفكرتها وهي السيطرة على الروبوت فى العالم ثلاثي الأبعاد ملىء برسومات مبتكرة، والهدف هو نقل هذا الروبوت إلى مجموعة من الأماكن المحددة، و تتضمن اللعبة مجموعة من المستويات المختلفة التى توفر لك المتعة والتسلية.

3/ لعبة Smash Hit :- 

لعبة مذهلة لمحبى الألعاب المختلفة تساعدك على قضاء الوقت بشكل ممتع دون الحاجة إلى التركيز أو بذل أى مجهود ذهنى شاق، فهي لعبة مسلية تناسب كافة الأعمار.

4/ لعبة Unkilled :- 

تتضمن اللعبة أحداثها في مدينة نيويورك بعد تفشي وباء خطير يصيب معظم سكانها ليتحول الأمر إلى فاجعة كارثية وسوف تبدأ في مواجهة الموتى الأحياء الزومبي .

تعد واحدة من أفضل ألعاب الزومبي الجماعية التي تستند على المهام وتحتوي على أكثر من 150 مهمة مختلفة تعبر عن نفسها بقصة وحبكة شيقة وهي من منظور الشخص الأول وسيكون لديك أطنان من الأسلحة المختلفة التي يتوجب عليها جمعها وترقيتها كي تتمكن من التغلب على أعدائك أو يمكنك بناء جيش من الزومبي لمهاجمة قواعد اللاعبين الآخرين أيضاً سيكون لديك القدرة على تعديل أسلحتك بالإضافة إلى شخصيتك في اللعبة .

5/ لعبة Asphalt 9 Legends :-

تعتبر واحدة من أجمل وأفضل ألعاب سباق السيارات وأكثرها نجاحاً وشهرة لشركة التطوير الشهيرة Gamesloft فإذا كنت عاشق لألعاب السباق والسرعة.

حيث يمكنك فتح العديد من السيارات والتسابق ضد الذكاء الاصطناعي أو اللعب أونلاين ضد لاعبين آخرين والمنافسة بداخل العديد من الأحداث الشيقة المليئة بالإثارة والحماس .

كما أنها تحتوي على رسومات وآليات مذهلة وإن كانت بسيطة نوعاً ما ولكنها رائعة وغنية بالمحتوى المتنوع والمختلف عن أي لعبة سباق أخرى ولديك خيارات للتخصيص والتعديل على السيارة والمزيد من السيارات الحديثة فائقة السرعة.

6/ لعبة Teamfight Tactics :-

هي لعبة قتال آلية ولكنها في غاية المتعة والإثارة يتعين عليك تجميع مجموعة من الأبطال ونشرهم في ساحة المعركة بشكل إستراتيجي قدر المستطاع لكي تتمكن من التغلب على أعدائك وخصومك بشكل صحيح .

وتحتوي على العديد من شخصيات الأبطال وهي لعبة قتال ممتعة وذات رتم وأداء سريع للغاية خاصة لأولئك الباحثين عن ألعاب جماعية ضد بعض الأشخاص الأخرين.

ويجب أن تقوم بتجميع جيشك من الأبطال المحاربين ونشرهم بخبرة وحكمة في معركة مستديرة لكي تصبح أنت أفضل خبير استراتيجي وتكتيكي في القتال بكل تأكيد سوف تخوض معارك دامية وسوف تستمتع بوقتك من خلالها ولذلك نوصيك بشدة بتجربتها لبعض الوقت قبل أن تتخذ أي قرار بشأنها.

7/ لعبة Zynga’s With Friends games :- 

تساعد اللعبة على نمو العقل وتقوية معدل ومستوى الذكاء بفضل الألغاز التي تحتوي عليها بدءاً من لعبة World With Friends الجزء الأول والثاني بالإضافة إلى لعبة Draw Something ولعبة Chess With Friends إذا كنت عاشق لألعاب الشطرنج ولعبة Gems With Friends والكلمات المتقاطعة والعديد من الألعاب التي يمكنك الاستمتاع بها مع أصدقائك.

تعد واحدة من أجمل لعبة إجتماعية على الإطلاق كما يمكنك دعوة أصدقائك من منصات التواصل الإجتماعي للعب سويًا واستكشاف الأسرار والفوز بالمكافآت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا