أخبار الفن

منة شلبي تعبر عن سعادتها في حفل الليلة السعودية المصرية

كتبت: مريم محمد

 

قالت الفنانة منة شلبي على هامش حضورها لحفل الليلة السعودية المصرية أن دولة مصر والسعودية دائما بينهم كل الاحترام والتقدير والحب ودائما داعمين لبعضهم في كل المجالات، مؤكدة على أن العلاقة بين البلدتين وطيدة.

 

وأكملت حديثها قائلة : مصر بلد عريقة ولها تاريخ كبير جدا، ودولة السعودية هي بلد الحرمين الشريفين، ودا موضوع مالوش علاقة بأي حاجة مسيسة، وغير قابل لأي نقاش، وأن أي فرد بينزل السعودية بيلاقي ترحيب كبير ورهيب وطبعا دا بيحصل في مصر، ومن زمان جدا صناعة السينما المصرية بيكون دايما فيها دعم سعودي.

 

 

 

وأما عن رأيها في قرارات المستشار التركي آل الشيخ بخصوص الأفلام الذي قرر إنتاجها من صندوق Big Time، علقت على هذا الموضوع أنه شئ رائع لأن السينما المصرية تحتاج إنتاج أكبر من ذلك.

 

 

وأضافت قائلة : انبهرت جدا بحفل Joy awards، وأنا ست بسافر على مسرحيات في العالم كله ومش دايما بنبهر بسهولة وكنت بشاهد الحفل وكان على مستوى رائع، وكنت منبهرة جدا بالتنظيم والتحضيرات.

 

 

 

 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال منة شلبي هو مسلسل ” تغيير جو :، الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي 2023، وكان يشارك الفنانة منة شلبي العديد من النجوم وأبرزهم: إياد نصار، ميرفت أمين، عصام عمر، محمود قابيل، وعدد آخر من نجوم الفن والفنانين، المسلسل من تأليف منى الشيمي، وإخراج مريم أبو عوف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا