أخبار الفن

محمود عمرو ياسين  يعلن عن البوستر الرسمي لمسلسل محارب رمضان 2024  

كتبت : خلود علي 

 

شارك الفنان الشاب محمود عمرو محمود ياسين، البوستر الرسمي لمسلسل ” محارب”، المقرر عرضه في رمضان 2024، عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وروج فيه لمشاركته في مسلسل “محارب” 

 

تدور أحداث المسلسل حول عائلة قادمة من الصعيد  وتتغير حياتهم بعد وفاة فرد من العائلة ويقوم الابن الأكبر بكشف سر يقلب الحياة رأسًا على عقب  في إطار تشويقي اجتماعي اكشن ويشارك محمود، بدور ابراهيم، شاب متهور 

 

ويشارك في بطولة المسلسل كلًا من : أحمد زاهر، حسن الرداد، نيرمين الفقي، محمود عمرو ياسين، نور محمود، ماجد المصري، أحمد عنان، ملك أحمد زاهر، سلوي عثمان،  وتأليف محمد سيد بشير، وإخراج شيرين عادل.

 

 

في سياق آخر شارك محمود، في مسلسل ” عيشها بفرحة”، الذي عرض في 22 أكتوبر 2023 وشارك محمود بدور احمد جلال، مساعد مخرج

 

 وتدور أحداث المسلسل حول يسر، الفتاة الجميلة الناجحة في عملها  وكانت تجهز لزوجها ثم يحدث لها حادثة تفقدها قدرتها علي المشي  وتغير حياتها 360 درجة وتفقد شغلها ايضًا وتبدأ بالبحث عن حياة جديدة تناسب ظروفها الجديدة ويناقش المسلسل عدة قضايا  منها كيفية التغلب على الصعوبات  مهما كانت الظروف  وتدور أحداث المسلسل في إطار من الطاقة الايجابية و الارادة والقوة على تحقيق الحلم و اجتماعي ورومانسي.

 

 وشارك في بطولة المسلسل كلًا من : هبة مجدي، حنان سليمان، نور ايهاب، محمود ياسين جونيور، حسن ابو الرووس، هاني عادل، محمد مرزبان، ياسر فرج، مروان يونس، إبراهيم السمان، رانيا منصور، تأليف عمرو محمود ياسين، اقتباسًا من كتاب 55 مشكلة حب، وإخراج مصطفى محمود.

 

 وايضًا شارك محمود، في مسلسل ” الكتيبة 101″، الذي عرض في رمضان 2023.

وتدور أحداث المسلسل حول تصدي الجيش المصري الكتيبة 101، للإرهاب و التكفيريين في سيناء، والنجاح في التخلص منهم في إطار أكشن درامي وهو مسلسل ينتمي لأعمال ذات 30 حلقة.

 

وشارك في بطولة المسلسل كلًا من : خالد الصاوي، علاء عرفة، أسر ياسين، نور النبوي، عمرو يوسف، فتحي عبد الوهاب، وفاء عامر، محمود حجازي، أحمد صلاح حسني، الطفل منذر مهران، يوسف عمر، محمود عمرو ياسين، إخراج محمد سلامة، وتأليف أياد صالح.

 ويذكر أن أخر أعمال الفنان محمود عمرو ياسين، مسلسل “اللي مالوش كبير”، والذي عرض في السباق الرمضاني لعام 2021.

 

وتدور أحداثه حول غزل، الذي يجبرها  والدها على الزواج من رجل أعمال ثري يسمى عابد تيمور، وبالرغم من فارق السن كبير بينهما  فتضطرها الظروف على أن تصبح قوية حتى تتعامل مع من حولها وتتعرف وتقع في حب سيف الخديوي، والذي يجمعهما القدر ويتزوجون ويقفون أمام جميع الصعوبات.

وشارك في بطولة المسلسل كلًا من : ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي، دينا فؤاد، محمود عمرو محمود ياسين، أحمد سعيد عبد الغني، تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفي فكري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا