مقالات

أفضل الألعاب والأنشطة للاستمتاع بوقتك في الهواء الطلق

أفضل الألعاب والأنشطة للاستمتاع بوقتك في الهواء الطلق

كتبت-كريمة عبد الوهاب

هناك عدد من النشاطات تناسب الجميع ليتواصلوا مجدداً مع الطبيعة بعد قضاء وقت طويل داخل المنزل أو ضمن المدن، وإذا كنت تريد الاستمتاع دون مجرد التسكع أو التعامل مع الحشود في الأماكن السياحية الساخنة، فهناك عدد لا يحصى من الأنشطة في الهواء الطلق وسوف نقوم بعرض أفضل الأنشطة الخارجية.

١- اذهب للتخييم
دعنا نوقف تشغيل هاتفك والأجهزة الأخرى لتجربة راحة الحديقة الوطنية أو الغابة القريبة أو ببساطة الفناء الخلفي الخاص بك، واقضي وقتًا في التحدث مع العائلة والأصدقاء وقراءة كتاب والاستمتاع بأصوات الطبيعة.

٢-استمتع بيوم الشاطئ
يعتبر قضاء يوم في امتصاص أشعة الشمس والسباحة في المحيط أمر جيد، ولكن لا تنسى إحضار مستلزمات الشاطئ الخاصة بك ، بما في ذلك المناشف ، وواقي الشمس ، والقبعات ، والنظارات الشمسية ، وكراسي الشاطئ ، والمظلات.

٣-استضاف معركة بالون الماء

معركة بالون الماء هي طريقة ممتعة ومنعشة كما يمكنك إضافة بعض التحولات الممتعة إلى معركة بالون الماء من خلال دمج عقبات أو أهداف تهدف إلى تحقيقها، وتذكر استخدام بالونات الماء القابلة للتحلل كخيار صديق للبيئة.

 

٤-عروض فيلم في الهواء الطلق

تعتبر تجربة مشاهدة فيلم تحت النجوم فريدة وممتعة، حيث تقدم العديد من المتنزهات والمساحات الخارجية الأخرى عروض أفلام مجانية ويمكنك إحضار بعض الوجبات الخفيفة والاستمتاع بفيلم تحت النجوم، و تأكد من التحقق من توقعات الطقس مسبقًا والتخطيط وفقًا لذلك.

 

٥-قطف الثمار

قطف الفاكهة تجربة ممتعة وفريدة من نوعها تتيح لك التواصل مع الطبيعة والاستمتاع بالفاكهة الطازجة واللذيذة، وابحث عن المزارع المحلية في منطقتك لمعرفة الفواكه في الموسم ومتى تكون متاحة للقطف ثم يمكنك قضاء يوم في اختيار الفراولة أو التوت الأزرق أو الخوخ والاستمتاع بوقتك وسيكون يوم رائع ومميز بالنسبة لك.

 

٦- القوارب

تسمح لك القوارب باستكشاف الممرات المائية واكتشاف أماكن جديدة ومع ذلك يجب عليك قبل الخروج إلى الماء التأكد من حصولك على جميع معدات السلامة اللازمة ، بما في ذلك سترات النجاة والشعلات الضوئية ومجموعة الإسعافات الأولية وربما قد تحتاج أولاً إلى مراجعة قواعد وأنظمة سلامة القوارب.

 

٧- تناول الطعام في الهواء الطلق

يعد تناول الطعام في الهواء الطلق طريقة رائعة للاستمتاع بالطقس الصيفي الجميل أثناء الاستمتاع بالطعام اللذيذ، ويمكنك اختيار مكان مناسب في الهواء الطلق لتناول العشاء، ويمكن أن يكون الفناء الخلفي الخاص بك ، أو حديقة قريبة ، أو موقع خلاب مع منظر جميل.

 

٨- التجديف

خذ وقتك واستمتع بالمناظر الجميلة والهدوء على الماء لكن اتبع جميع إرشادات وأنظمة السلامة ، مثل ارتداء سترة النجاة والبقاء متيقظًا للمخاطر المحتملة، إذا كنت جديدًا في هذه الرياضة الصيفية ولذلك فكر في أخذ درس أو الذهاب مع صديق متمكن.

 

٩-استضافة بطولة الكرة الطائرة الشاطئية

تعتبر استضافة بطولة الكرة الطائرة الشاطئية طريقة رائعة لجمع الناس معًا وذلك لبعض المنافسة الودية والمتعة في الهواء الطلق ولكن للحصول على بطولة ناجحة يجب عليك أن تجد شاطئًا به مساحة كافية لملاعب كرة الطائرة والخدمات التي نحتاجها مثل الحمامات ومواقف السيارات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا