أخبار الفن

دنيا ماهر تشارك في مسلسل خالد نور  وولده نور خالد  رمضان 2024  

كتبت : خلود علي 

 

شاركت الفنانة دنيا، البوستر الرسمي لمسلسل” خالد نور وولده نور خالد”، الذي من المقرر عرضه في المارثون الرمضاني 2024، وذلك  من خلال حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات ” إنستجرام”

كتبت الفنانة دنيا، مُعلقة: 

” انتظرونا في رمضان علي شاهد رمضان يجمعنا”

 

وفي إطار كوميدي اجتماعي  يناقش المسلسل المشاكل الزوجية 

 

ويشارك في بطولة المسلسل كلًا من : كريم محمود عبد العزيز، شيكو، دنيا ماهر، شريف رمزي، حمزه العيلي، ايه سماحة، تأليف كريم سامي، إخراج محمد أمين.

 

 

 وتشارك ايضًا الفنانة دنيا، في مسلسل” صلة رحم”، المقرر عرضه في السباق الرمضاني 2024.

 

 

 ويشارك في بطولة المسلسل كلًا من :  إياد نصار، دنيا ماهر، يسرا اللوزي، أسماء أبو اليزيد، عابد عناني، تأليف محمد هشام عبية، وإخراج تامر نادي.

 

 

 وايضًا تشارك الفنانة دنيا،  في مسلسل ” عتبات البهجة”، المقرر عرضه في السباق الرمضاني 2024.

 

تدور أحداث المسلسل حول بهجت، الجد الذي يقدم محتوي على اليوتيوب  باسم عتبات البهجة  وايضا يناقش المسلسل  علاقة الجد و الاحفاد مع اختلاف الأزمان بينهم في إطار اجتماعي درامي.

 

 

 ويشارك في بطولة المسلسل كلًا من : يحيي الفخراني،  يوسف عثمان، جومانا مراد، حازم ايهاب، مصطفي عنبة، دنيا ماهر، تأليف مدحت العدل، وإخراج مجدي أبو عميرة.

 

 

 ويذكر أن آخر أعمال الفنانة دنيا، فيلم ” البعبع”، الذي عرض في السينمات 28 يونيو 2023.

 

 

تدور أحداث الفيلم حول سلطان، الذي يخرج من السجن ويكتشف أن لديه أبناء يقومون بتغيير حياته  وتدور أحداث الفيلم في إطار أكشن وتشويق.

 

 

وشارك في بطولة الفيلم كلًا من : ياسمين صبري، باسم سمرة، أمير كرارة ، دنيا ماهر، منة شلبي، جان رامز، محمد انور، محمد عبد الرحمن، تأليف إيهاب بلبيل، وإخراج حسين المنباوي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا