أخبار الفن

نور النبوي يكشف عن البوستر الرسمي لمسلسل امبراطورية ميم

كتبت : خلود علي 

 

كشف النجم الشاب نور النبوي، عن بوستر الرسمي  لمسلسل” امبراطورية ميم”، حيث نشر البوستر الأخير للمسلسل  وذلك من خلال حسابه الشخصي على  موقع تبادل الصور والفيديوهات ” إنستجرام”.

 

 

كتب النجم نور النبوي ، مُعلقًا: 

” تبدأ رحلة مروان أبو المجد في الامبراطورية  

 امبراطورية م x رمضان ٢٠٢٤ “

 ومروان أبو المجد  هو الدور القادم لنور، في مسلسل ” إمبراطورية ميم “،و الذي من المقرر عرض المسلسل في  السباق الرمضاني 2024.

 

وتدور أحداث المسلسل حول  امبراطورية مختار  وهو أب و ل6 أبناء  مختلفين الاعمار 3 ذكور و٣ أناث وزوجته متوفية  ويدخل في علاقة حب جديدة  وعليه أن يختار بين ابناءه او الحب الجديد وتدور أحداث المسلسل في إطار رومانسي اجتماعي كوميدي تربوي .

يشارك في بطولة المسلسل كلًا من : خالد النبوي، نشوي مصطفي، حلا شيحه،  نور النبوي،  مني احمد زاهر، مايان السيد، نورهان منصور، آدم وهدان، احمد عنان، محمد محمود عبد العزيز، تأليف إحسان عبد القدوس، و محمد سليمان عبد الملك، وإخراج محمد سلامة.

 

في سياق آخر شارك النجم نور النبوي، في فيلم “الحريفة”، الذي عرض في 4 يناير في مصر، 11 يناير في الوطن العربي.

 

تدور أحداث فيلم الحريفة  حول مجموعة شباب شعبين في مدرسة ثانوية  يعشقون كرة القدم  وينضم اليه طالب من مستوي عالي يسمي ماجد، هو من عائلة غنية جدا و تجبره الظروف على التعامل مع اصدقاءه الشعبيين  ويدخل في علاقة حب مع صديقته لانا، التي تقف بجواره لتحقيق حلمه الاحتراف بالخارج وخلال الأحداث يجمعهم علاقة صداقة قوية بسبب كرة القدم لتحقيق حلمهم.

يشارك في بطولة الفيلم كلًا من :  نور النبوي، أحمد غزي، كزبرة، سليم الترك،خالد الذهبي، نور ايهاب، فراس سعيد، احمد حسام ميدو،  ريما مصطفي،عبد الرحمن محمد، محمد بشات،  وإخراج رؤوف السيد ، وإنتاج طارق الجنايني .

 

 

ويذكر أن آخر أعمال نور، مسلسل “الأجهر”، الذي عرضه في السباق الرمضاني لعام 2023.

 

 في شخصية عماد ، شاب  في مرحلة العشرينات فقير ، يحاول أن يواجه مشاكل الحياه ويتغلب على الفقر مع شقيقته جميلة  .

وتدور أحداثه في منطقة الدرب الأحمر، وأيضًا دولة لبنان، ودول أخرى حول يوسف، الذي يتهم في وفاة والدته و ويتم حبسه ويقوم بالهروب ويقع في طريقه رجل  يغير قدرة ويأخذه معه في  منطقة شعبية ويكبر بها  ويحب فتاة طبيبة من صغره ويبحث عن إخوته الثلاثة جميلة، هاشم، عماد ويساعده صديق طفولته المصري والكيني ويعشق يوسف الأحجار الكريمة ومنها الألماس الحر  والذي يجده في دولة اجنبية ويغير مجرى حياته ويواجه عدة مشاكل في طريقه.

وشارك في بطولة المسلسل كلًا من : احمد صفوت، احمد مجدي، نور النبوي، عمرو سعد، ناهد السباعي، سيد رجب، مصطفي أبو سريع، بدرية طلبة، سارة سلامة، انوشكا، درة، تأليف أحمد حلبة، وإخراج ياسر سامي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا