أخبار الفن

دنيا سمير غانم تغيب عن الدراما وبودي جارد خاصة في السينما

مادونا عادل عدلي

 

تشارك النجمة دنيا سمير غانم في السينما من خلال فيلم الجارداية، والذي تواصل في الفترة الحالية التحضير له، استعدادًا لانطلاق التصوير في الفترة المقبلة

 

 

ومن المقرر أن تجسد خلال الأحداث، شخصية البودي جارد الخاص لمحمد ممدوح

 

وفيلم الجارداية من تأليف كريم يوسف ومن إخراج أحمد الجندي وإنتاج محمد أحمد السبكي، ويشاركها بطولته محمد ممدوح، وتدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي.

 

 

وتغيب دنيا سمير غانم، عن الموسم الرمضاني المقبل 2024، بعدما نافست في الموسم الرمضاني الماضي 2023 بمسلسل جت سليمة، الذي دارت أحداثه في إطار اجتماعي فانتازي كوميدي، وشارك في بطولته محمد سلام، خالد الصاوي، هالة فاخر، مايان السيد، وسامي مغاوري، والعمل من تأليف كريم يوسف وندى عزت وإخراج إسلام خيري وإنتاج محمد أحمد السبكي.

 

 

 

وشاركت دنيا سمير غانم في موسم الرياض، من خلال مسرحية آنستونا، والتي رفعت شعار كامل العدد، وتدور في إطار استعراضي موسيقي كوميدي، تجسد خلاله دنيا سمير غانم شخصية مطربة من حارة شعبية تحلم بالشهرة واحتراف الغناء، ويلعب سامي مغاوري دور والدها، فيما يجسد بيومي فؤاد دور مايسترو يكتشف موهبتها ويمهد طريق النجومية لها.

والمسرحية من بطولة دنيا سمير غانم، بيومي فؤاد، سامي مغاوري، كريم عفيفي، عمرو عبدالعزيز، بسنت صيام، ومريم السكري، والعمل من تأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب وإخراج خالد جلال وإنتاج محمد أحمد السبكي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا