أخبار الفن

خاص… تفاصيل دور أسماء جلال في فيلم ولاد رزق 3

مادونا عادل عدلي

 

يقوم أبطال فيلم ولاد رزق 3، بتصوير مشاهد العمل في الفترة الحالية حيث إنضمت أسماء جلال مؤخرا لأبطال العمل، حيث من المقرر أن تدير كباريه ضمن أحداث الفيلم وهذا ما أكدته الفنانة لموقع رؤية وطن متمنيه أن ينال دورها إعجاب الكثير

 

وأكدت أسماء جلال أنها لا تبحث عن الأدوار الجريئة ولكنها تبحث عن الإختلاف والتغيير

 

وفيلم ولاد رزق 3 بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، محمد ممدوح، ونسرين أمين، وينضم عدد من النجوم الآخرين إلى العمل منهم آسر ياسين وماجد الكدواني وإياد نصار وسيد رجب وباسم سمرة وأسماء جلال، أيضًا تظهر نيكول سعفان زوجة المخرج طارق العريان لأول مرة كممثلة في الفيلم، والعمل من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

 

كما يشهد ولاد رزق 3 غياب أحمد الفيشاوي وأحمد داود بعد نجاحهما في الجزئين السابقين من العمل، وهذا الأمر سيشكل تحديًا كبيرًا أمام صناع الجزء الثالث، خاصة بعد اعتياد الجمهور على مشاهدة الثنائي بالفيلم.

ويذكر أن تشارك أسماء جلال في الموسم الرمضاني المقبل 2024، بمسلسل أشغال شقة، وتجسد شخصية إعلامية ومتزوجة من هشام ماجد، والعمل مكون من 15 حلقة، من تأليف خالد وشيرين دياب وإخراج خالد دياب.

 

 

 

ومسلسل أشغال شقة، بطولة هشام ماجد، أسماء جلال، شيرين، مصطفى غريب، سلوى محمد علي، وإنتاج عبدالله أبو الفتوح، وتدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا