أخبار الفن

تعرف على 9 أسرار لأول مرة عن فيلم عبود علي الحدود

 

كتبت : مادونا عادل عدلي

 

عُرض فيلم عبود على الحدود بطولة علاء ولي الدين عام 1999، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا، ومازال حتى الآن يحظى بمتابعة الجمهور بمجرد عرضه على الشاشات.

أسرار فيلم عبود على الحدود

الراحل عزت أبو عوف تقاضي 70 ألف جنيه  عن دوره في الفيلم وكان الأعلي أجرًا بين كل النجوم، وأحمد السقا كان مرشح لدور كريم عبدالعزيز بالعمل ووقع العقد، ولكنه بعدها اعتذر بسبب فيلم همام في أمستردام.

 

تابعت: عبود علي الحدود كان مجرد إسم واتعمل عليه فيلم لأن المؤلف أحمد عبدالله كان معاه سطر واحد بيقول شاب تخين هيدخل الجيش، والمخرج شريف عرفة لم يكن المرشح الأول للإخراج، لكنه اختار الوقوف بجانب علاء ولي الدين في أولى تجاربه في البطولة، خاصة أن الفيلم عُرض أيضًا على عادل أديب ورضوان الكاشف والمخرج محسن أحمد.

 

 

 

حيث أضافت : علاء ولي الدين كان مكسوف يقابل شريف عرفة في البداية لأنه كان بيطلع معاه في مشهد أو مشهدين، لكن شريف عرفة كان ذكي جدًا، وقاله يا علاء أي حد يعمل معايا مشهد في فيلم أنا بعتبره بطل.

 

 

كما كشفت رأي المشير طنطاوي في الفيلم، قائلة : المشير طنطاوي طلب إنه يتفرج علي الفيلم بنفسه في مدينة السينما، وبعد ما شافه بارك لكل صناعه وقال لمسئولي الرقابة ماتعطلوش الناس.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا