أخبار الفن

في عيد الحب.. ميرنا وليد تتألق بالعلم الفلسطيني بعدسة عمرو فارس 

 

كتبت: دنيا عبد الكريم

 

خضعت الفنانة ميرنا وليد، لجلسة تصوير جديدة، وذلك للاحتفال بعيد الحب، وقررت أن تكون مختلفة ومميزة إذ حملت عنوان “الحب والسلام”.

في عيد الحب.. ميرنا وليد تتألق بالعلم الفلسطيني بعدسة عمرو فارس 
ميرنا وليد

 

وكانت جلسة التصوير بعدسة المصور المتميز عمرو فارس والذي كشف في تصريحه أنه قام بالسفر مع الفنانة ميرنا وليد لمدينة بور سعيد لتصوير سيشن عيد الحب للعام السادس بعد انتهاء العرض المسرحي مساء أول أمس ،وتم تنفيذ فكره السيشن في 24 ساعة وتم تصويره كاملًا.

 

كما أضاف عمرو فارس بأنه قد تم تصميم الفستان قبل سيشن التصوير بـ 7 ساعات فقط.

 

وجاءت كواليس جلسة التصوير أشبه بالمغامرات البرية التي عاشتها الفنانة ميرنا وليد في جو ليس بالبرية العدوانية القاسية المتعارف عليها، إنما هنا برية ومتوحشة في الحب والقلوب الدافئة الساعية إلى السلام والتعبير عن المشاعر الفياضة الجياشة التي خاطرت بحياتها في سبيل نشر الود والعذوبة وإحياء كل المعاني الرقيقة النبيلة في قلوب وأحاسيس كل المحبين في عيد الحب .

 

وظهرت ميرنا وليد في الصور مرتدية فستانًا عليه علم فلسطين وبجانبها الحمام ليدل على رمز السلام، تعبيرًا عن دعمها وإهتمامها بالشعب الفلسطيني.

والفستان من تصميم “مينا” إضافة إلى وضع مكياج ناعم برز جمالها بلمسات خبيرة التجميل “ساره علي”.

وتعتمد ميرنا وليد في أغلب الأحيان على الأزياء والإطلالات البسيطة غير المبالغ فيها سواء في فساتين السهرة أو الإطلالات الكاجوال أو الكلاسيكية أيضا.

وتتميز ميرنا بإطلالاتها الأنيقة والمميزة من خلال اختيارها ملابس وفساتين مميزة تبرز جمالها وقوامها المتناسق ورشاقتها.

ويُذكر أن إطلالات ميرنا وليد دومًا مُوفقة ومصدر إعجاب الكثير من متابعيها.

والجدير بالذكر اتفقت ميرنا وليد مع إدارة المسرح برئاسة الفنان أحمد الشافعي، ومخرج العرض دكتور عمرو دوارة، على أنها سوف تترك العرض المسرحي “قمر الغجر” بعد إتمام 30 ليلة عرض والتي من المقرر أن تنتهي الإثنين المقبل.

ولكن في ظل ضيق الوقت تم عقد اجتماع ضم الفنان أحمد الشافعي رئيس قطاع الفون الشعبية والإستعراضية والمخرج دكتور عمرو دوارة والفنانة ميرنا وليد وتم الاتفاق على استكمال العرض لمدة 15 يوما أخرى.

كما تستعد ميرنا للسفر إلى العاصمة الفرنسية باريس خلال الفترة المقبلة لتصوير باقي مشاهدها من الفيلم الفرنسي “الورقة التالتة” وهو الفيلم الذي بدأت ميرنا تصويره خلال العام الماضي ولكن لم يستكمل تصويره بسبب بعض المشاكل التي مر بها الفيلم.

 

وتلعب ميرنا وليد خلال أحداث الفيلم دور قاتلة، إذ تدور أحداث العمل حول تدبير جريمة قتل من أجل الصراع على الميراث.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا