أخبار الفن

إسلام إبراهيم  يروج لمسلسل أعلى نسبة مشاهدة  عبر إنستجرام 

كتبت : خلود علي 

 

نشر الفنان إسلام، البوستر لمسلسله الجديد “أعلي نسبة مشاهدة “، المقرر عرضه في المارثون الرمضاني 2024 وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات ” إنستجرام”.

وكتب الفنان إسلام، مُعلقًا :

“بسم الله توكلنا علي الله دعواتكم ان شاء الله هتشوفو حاجة مبهرة ومختلفة “

 

 

وتدور أحداث المسلسل حول فتاة مهووسة بالسوشيال ميديا تسمى شيماء، تواجه الكثير من المشاكل.

 

 

 

 

ويشارك في بطولة المسلسل كلًا من : ليلى احمد زاهر، سلمى ابو ضيف، جلا هشام، محمد محمود، انتصار، اسلام ابراهيم، تأليف سمر طاهر، وإخراج ياسمين احمد كامل.

 

 

وفي سياق آخر شارك الفنان اسلام، في فيلم ” اخي فوق الشجرة”، الذي عرض 2023.

 

 

 

وتدور أحداثه حول علاء، الشاب الذي يعيش حياة منظمة وصحية وهو شاب انطوائي  ويكتشف ان له توأم يسمي بهاء، يغير مجرى حياته ويواجه عدة صعوبات  .

 

ويشارك في بطولة الفيلم كلًا من : رامز جلال، حمدى مرغنى، محمد ثروت، ويزو، اسلام ابراهيم،  تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم

 

 

 

 

وأيضًا شارك الفنان إسلام إبراهيم، مسلسل  “العيلة دي” والذي عرض يوم 19 نوفمبر عام 2022، كما 

 

وتدور أحداثه في إطار كوميدي إجتماعي حول عائلة مصرية من  الطبقة المتوسطة ويتم من خلالها طرح عدة مشاكل وقضايا إنسانية تحدث بالفعل في مجتمعنا الحالي.

 

وشارك في بطولة المسلسل كلًا من: وفاء عامر، ريهام الشنواني، هنا يسري،إسلام إبراهيم، يوسف عثمان، تأليف يسري فخراني فكرة، وأماني التونسي،  وإخراج أحمد خالد أمين.

 

 

وأيضًا شارك الفنان إسلام، في فيلم “هاشتاج جوزنى”،  وتدور أحداث الفيلم في إطار تشويقي كوميدي رومانسي حيث يحتوي العمل على قصة حب بين فارس مسئول DG ، ولي لي، الفتاه  الطموحه في مرحلة الـ 20 وتواجهما الكثير من العقبات إلي أن ينجح الثنائي في تخطيها  ويتم الزواج  .

 

 ويحتوي أيضًا العمل على عروض استعراضية التي يقدمها مجموعة من نجوم الغناء المصري .

 

وشارك في بطولة الفيلم كلًا من : مايان السيد ، ريهام الشنواني، أمير المصري، اسلام ابراهيم، دينا،  تأليف محمد سمير مبروك، وإخراج عصام نصار .

 

 

ويذكر أن آخر أعمال  الفنان إسلام،  في مسلسل “راجعين يا هوى ” والذي عرض في السباق الرمضاني 2023 .

 

وجسد إسلام إبراهيم، في المسلسل شخصية رؤوف، زوج عزة أبو الهنا، ومحامي العيلة، وتدور أحداث المسلسل حول بليغ أبو الهنا، الذي عاد إلي مصر، بعدما خسر تجارته في أوروبا، لكنه يجد نفسه أمام مهمة وهى لَم شمل عائلة أبو الهنا، من جديد والتصدي لعمليات نصب على العائلتين من صديق عمره عبد الله.

 

وشارك في بطولة المسلسل كلًا من:  نور النبوي ، نور، أنوشكا، سلمى أبو ضيف، خالد النبوي ،إسلام إبراهيم، تأليف أسامة أنور عكاشة، سيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك،  إنتاج   AROMA Studios، وإخراج محمد سلامه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا