أخبار الفن

يوسف عثمان يعلن مشاركته في مسلسل عتبات البهجة

كتبت : خلود علي 

 

أعلن  الفنان يوسف عثمان، عن مشاركته في مسلسل ” عتبات البهجة”، المقرر عرضه في السباق الرمضاني 2024،  وذلك بعد نشر مقطع فيديو من المسلسل وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات”إنستجرام”.

 

وكتب الفنان يوسف عثمان، مُعلقًا: ” عتبات البهجة مع د/ يحيي الفخراني في رمضان”

تدور أحداث المسلسل حول بهجت، الجد الذي يقدم محتوي على اليوتيوب  باسم عتبات البهجة  وايضا يناقش المسلسل  علاقة الجد و الاحفاد مع اختلاف الأزمان بينهم في إطار اجتماعي درامي.

 

 ويشارك في بطولة المسلسل كلًا من : يحيي الفخراني،  يوسف عثمان، جومانا مراد، حازم ايهاب، مصطفي عنبة، دنيا ماهر، تأليف مدحت العدل، وإخراج مجدي أبو عميرة.

 

 في سياق آخر شارك الفنان يوسف عثمان، في مسلسل”بطن الحوت”، الذي  عرض في نوفمبر 2023.

 

 وتدور أحداث المسلسل حول هلال، الأخ الأكبر الذي يعمل في تجارة المخدرات ويقوم باجبار ضياء، اخيه الاصفر  بالعمل معه  و يدخل هلال، السجن  ويصبح ضياء، المسئول في تجارة المخدرات   ورعاية أسرته.

 

 

 وشارك في بطولة المسلسل كلًا من : أسماء أبو اليزيد، يوسف عثمان، باسم سمره، محمد فراج، هاجر سراج،  بسمة، تأليف  واخراج أحمد فوزي صالح

 

 وايضا شارك الفنان يوسف عثمان،  في مسلسل “العيلة دي”، والذي عُرض يوم 19 نوفمبر 2022.

 

وتدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي حول عائلة مصرية  مكونة من أم وأب وبنتين و3 أولاد تنتمي للطبقة المتوسطة، ويتم من خلال تلك الأسرة طرح عدة مشاكل وقضايا إنسانية تحدث بالفعل في مجتمعنا الحالي.

 

وشارك في بطولة المسلسل كلًا من: وفاء عامر، ريهام الشنواني، هنا يسري، نور بدر، سارة نور، يوسف عمر، إسلام إبراهيم،  تأليف يسري فخراني، أماني التونسي، وإخراج أحمد خالد أمين.

 

ويذكر أن أخر أعمال الفنان يوسف عثمان، مسلسل “الغرفة 207″، والذي عرض يوم 31 أكتوبر عام 2022، والعمل مقتبس من رواية سر غرفة 207. 

 

وتدور أحداث القصة عام 1968 حول غرفة 207، داخل فندق أصر صاحبه على بقائها بالرغم من ما يحدث فيها من الإثارة والرعب الشديد حيث يدخلها الكثير ولكن القليل الذي ينجو منها بالإضافة من الذكريات الصعبة الذين يواجهونها ولم يستطيعوا أيضًا الإفصاح عنها.

 

وشارك في بطولة المسلسل كلًا من: محمد فراج، ريهام عبد الغفور، مريم الخشت، مراد مكرم، تأليف أحمد خالد توفيق، وإخراج تامر عشري.مسلسل “بطن الحوت”، الذي عرض 23 نوفمبر 2023.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا