أخبار الفن

محمد علي رزق  يكشف عن شخصيته في مسلسل ” صيد العقارب” رمضان 2024  

كتبت : خلود علي 

 

كشف الفنان محمد علي رزق،  عن اسم شخصيته في مسلسل صيد العقارب”، المقرر عرضه في المارثون الرمضاني 2024 ، ذلك بعد نشر صورة من كواليس المسلسل مع الفنانة غادة عبد الرازق،  عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام “.

 

وكتب الفنان محمد، مُعلقًا :  

” بسم الله توكلت على الله  مصطفي ضرغام اللهم عوضًا يليق بجلال وجهك وعظيم سلطانك”   

حيث كشف الفنان محمد، عن اسمه في المسلسل وهو مصطفى ضرغام.

 

 

ويشارك في بطولة المسلسل كلًا من : غادة عبد الرازق، رياض الخولي  سيمون، محمد علي رزق، أحمد سعيد عبد الغني، احمد ماهر، محمد علاء، احمد ماجد، ميار الغيطي، احمد جمال سعيد، تأليف باهر دويدار، وإخراج احمد حسن.

 

 

 وفي سياق آخر يشارك الفنان محمد، في مسلسل ” حدوتة منسية”، الذى يعرض حاليًا على قناة cbc دراما   الساعة  11.00م   حيث شارك بدور عمر دكتور النسا والتوليد .

 

 وتدور أحداث المسلسل حول سيدة أرملة تدعى سعاد،  لديها مصنع رخام وتعيش مع اولاد زوجها المتوفي المتزوجين لديه حياة خاصة   وتواجه الكثير من المشاكل الصعبة معهم .

 

 

ويشارك في بطولة المسلسل كلًا من :  محمود حجازي، سوسن بدر، احمد فهيم، عبير صبري، نانسي صلاح، محمد علي رزق،  هشام اسماعيل، تأليف محمود حمدان، وإخراج سعاد الهجان.

 

 

 

وايضًا شارك الفنان محمد، في مسلسل “بيت فرح”، والذي عرض يوم 22 أكتوبر 2022.

 

وتدور أحداثه حول رجل وحيد بعد وفاة زوجته  يسمي ” الأستاذ فرح” ، وتتغير حياته بشكل تام بسبب مواقفه مع الجيران.

 

وشاركه في بطولة المسلسل كلًا من: فتحي عبد الوهاب، داليا مصطفي، عزت زين، محمد علي رزق،  تأليف هبة رجب، وإخراج شيرين عادل.

 

 

ويذكر أن آخر أعمال الفنان محمد،  مسلسل “الإختيار ٣” والذي عرض في السباق الرمضاني لعام 2022.

 

وتدور أحداث المسلسل في إطار من التشويق فيما حدث في مصر، أثناء حكم الإخوان والرئيس المعزول محمد مرسي، وما فعلوا للحصول على السلطة. 

 

 

وشارك في بطولة المسلسل كلًا من:  أحمد السقا، أحمدعز، كريم عبد العزيز، ياسرجلال، أمير المصري، إيمان العاصي، هيدي كرم، محمد علي رزق،  والمسلسل من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا