أخبار الفن

علي الطيب  يروج لمسلسل “مليحة” رمضان 2024

كتبت : خلود علي 

 

روج الفنان علي الطيب،  لمسلسل” مليحة”، المقرر عرضه في المارثون الرمضاني 2024، وذلك عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”. 

 

كتب الفنان علي، مُعلقًا : 

” توكلنا على الله البوستر التشويقي لمسلسل مليحة رمضان ٢٠٢٤” .

 

حيث تدور الأحداث حول مليحة، أسرتها الفلسطينية التي يعيشون في لبيبا، فيحدث شئ يجعلهم يتركونها  ويعودون الي موطنهم الأصلي فلسطين.

 

ويشارك في بطولة المسلسل كلًا من :  دياب، ميرفت امين، علي الطيب، ماجدة ذكي، حنان سليمان، اشرف ذكي، امير المصري، تأليف رشا عزت الجزار، وإخراج عمرو عرفة.

 

 

وفي سياق آخر شارك الفنان علي، في مسلسل “تحت الوصايا”، والذي عُرض في السياق الرمضاني 2023، وينتمي ضمن الأعمال القصيرة ذات الـ 15 حلقة. 

 

 

 

وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي، حول “حنان”، التي تأخذ المركب من شقيق زوجها “دياب”، بعد وفاة زوجها وتعمل به في صيد الأسماك والجمبري، لكنها تواجه مشاكل من ضمنها رفض رجال السوق وجود إمرآة في البحر، وتلاحقها أيضًا مشاكل عائلية. 

 

 

 

وشارك في بطولة المسلسل كلًا من: منى زكي، دياب، رشدي الشامي، خالد كمال، أحمد عبد الحميد، مها نصار، علي الطيب، محمد عبدالعظيم، أحمد خالد صالح، تأليف خالد دياب، شيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير. 

 

 

ويذكر أن أن آخر أعمال الفنان علي، في مسلسل “عملة نادرة”، والذي عُرض في السياق الرمضاني 2023، وينتمي ضمن الأعمال ذات الـ 30 حلقة. 

 

 

 

 

وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي،حول عائلتان يتنافسان في بلدة تُدعى نجع عبد الجبار، وذلك من أجل السلطة والثروة التي توجد بها، لكن يحدث زواج بين العائلتين فيغير مسار كل شئ. 

 

 

 

وشارك في بطولة المسلسل كلًا من: نيللي كريم، أحمد عيد، جمال سليمان،علي الطيب، محمد فهيم، كمال أبو رية، ندى موسى، فريدة سيف النصر، مريم الخشت، هشام عاشور، محمد فهيم”، تأليف مدحت العدل، وإخراج محمد جمال العدل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا