رؤية سبورت
أخر الأخبار

تصريحات نارية من صالح جمعة عن الرحيل من الأهلي وأزمة شقيقه مع الزمالك

كشف صالح جمعة، لاعب نادي الكرخ العراقي، كواليس رحيله عن الإسماعيلي وانتقاله إلى فريقه الجديد خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وقال صالح جمعة عبر قناة أون تايم سبورتس 2: “انتقالي إلى نادي الكرخ العراقي خطوة جديدة في مسيرتي، وطموحي هو العودة لمنتخب مصر”.

وأضاف: “حصلت على جزء من مستحقاتي قبل الرحيل عن الإسماعيلي، وتنازلت عن جزء آخر لأنني أقدر ظروف النادي وكان من المهم بالنسبة لي أن أخرج بشكل جيد”.

وعن تعيين حسام حسن مدربًا للفراعنة، قال: “اختيار حسام حسن لتدريب منتخب مصر طال انتظاره، وكان ينبغي أن يتولى هذا المنصب منذ سنوات طويلة”.

وتابع: “كل من فاز بكأس الأمم الإفريقية في النسخ الماضية كان منتخبات لديهم مدربين وطنيين، والمدرب الوطني يشعر بالجمهور، وهذا يصنع الفارق”.

وانتقل صالح جمعة للحديث عن رحيل شقيقه عبد الله جمعة عن الزمالك في الساعات الأخيرة في فترة الانتقالات الشتوية وانتقاله إلى بلدية المحلة.

وأوضح صالح: “خروج عبد الله جمعة من الزمالك بهذه الطريقة قبل 48 ساعة من إغلاق القيد أمر مهين بالنسبة له”.

وأشار إلى أن “عبد الله جمعة لعب مع الزمالك لمدة 7 سنوات لم يدخر خلالها أي جهد وفاز بجميع البطولات، ومن الممكن أن يكون قد فاز ببطولات أكثر من بعض أعضاء مجلس الإدارة الحاليين”.

وواصل: “الجميع داخل الزمالك والجمهور أيضًا يشهدون على مجهود عبد الله جمعة وإخلاصه”.

وشدد: “الزمالك أنهى تعاقده مع عبد الله جمعة من جانب واحد، وخرجت تصريحات بأن فسخ العقد كان بالتراضي وعبد الله لم يوقع على أي مستند”.

وأردف: “عبد الله جمعة حصل على شيكات مقدم التعاقد منذ تجديده للزمالك مع حسين لبيب عندما كان رئيسًا للجنة المؤقتة للزمالك، وحتى الآن لم يعرضها على البنك ولم يستلم مستحقاته التي تصل قيمتها إلى 25 مليون جنيه”.

وضرب مثلًا قائلًا: “بعد خروجي من الأهلي كنت أصلي وأسجد كل يوم، وأشكر الله أنني كنت أعمل مع هذه المؤسسة المحترمة”.

وكشف: “تحدثت مع أحمد سليمان عضو مجلس الزمالك قبل حل أزمة القيد، وسألت عن موقف عبد الله حتى يكون لدينا الوقت للتحرك في أي اتجاه، وأخبرنا أنه إذا لم يتلق أي عرض سيستمر مع الزمالك، وإذا أراد الرحيل سيحصل على كافة مستحقاته عن الموسم الماضي، وسننهي العقد بالتراضي”.

وتابع تصريحاته: “عبد الله يشعر بحزن شديد بعد رحيله بهذه الطريقة، وعندما سألت عبد الله جمعة هل سيسلك الطريق القانوني ضد الزمالك، حزن ولم يكن يريد ذلك”.

واختتم: “عندما حصل المحامي على عقد عبد الله جمعة من اتحاد الكرة، عبد الله لم يكن يعرف قيمة عقده مع الزمالك أصلًا لأنه عندما جدد عقده جدده حبًا للنادي وجماهيره، ولم يعرف قيمته إلا بعد فسخ العقد”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا