مقالات

تحت شعار الطب للجميع يُحلق Asce modules

تحت شعار الطب للجميع يُحلق Asce modules

كتبت/ روان عبدالعزيز

استضافت كلية الطب جامعة الأسكندرية تحت إشراف وكيلة الكلية الدكتورة/ عزة، افتتاح المشروع الطبي Asce modules بقاعة الكلية للمؤتمرات، والذي يهدف لنشر أكبر منحة طبية مجانية بالإسكندرية، والذي يضم العديد من الفئات الشبابية الطلابية بغرض نشر الوعي الطبي والمفردات والمصطلحات الطبية بين الشباب.
وافتُتِح اليوم بالسلام الوطني ومن بعده نفحة من القرآن الكريم، وتم بدأ احتفالات اليوم والتقاط الصور التذكارية للحضور والمسؤولين عن اليوم، وكانت أُولى فقرات اليوم مع رئيس المشروع الطبي الدكتور /السيد البنان، حيث تحدث عن المشروع وسبب انشائه له وما الهدف الذي يطمح لتحقيقه منه وماذا سيحدث خلال فترة المشروع.
وتوالت الأحاديث التعريفية من الأعضاء المسؤلين عن المشروع من اللجان المختلفة، كلجنة الموارد البشرية، واللجنة المسؤولة عن التصوير والتسويق، وختاماً باللجنة المختصة بالمحتوى الذي سيقدمه المشروع.


وحضر الافتتاح شخصيات مسؤولة ومهتمة بالأنشطة الطلابية وعلى رأسهم الدكتور / عمر عبدالعزيز ممثل نقابة المهن العلمية بالإسكندرية، والدكتور/ أنس الشرنوبي، والدكتور/ أحمد يُسري عضو بالهلال الأحمر المصري، الدكتور / حسن جمعة، والمهندس/ طارق عبدالفتاح بمجال اللايف كوتشينج.
كل هؤلاء شاركونا الاحتفال بإلقاء كلمات مُشجعة للحياة القادمة وأهمية الفترة الشبابية، بالإضافة لأهمية تعلم الأساسيات الطبية، ومادام ذكرنا مُشاركينا في المجتمع لن ننسى أول داعمين وممولين المشروع وهو الدكتور/ أحمد السنباطي مُمثل معامل ميترا التي توجد في جميع أنحاء الجمهورية.
النجاح هدفنا، والثقافة طموحنا، وتحت شعار الطب للجميع خُلِق المشروع وتحقيق الاستفادة ما نسعى إليه، ونحاول تحقيق كل هذا لنوفر لك كل المعلومات بأقل مجهود، وبدون تكلفة، فالتعليم للجميع ولا يجوز أن يُحرم أحد من المعلومة لأي سببٍ كان وهذا ما يوفره مشروعنا Asce modules.
“#free_medical_education_for_all”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا