أخبار الفن

تعرف على تفاصيل مسرحية سناب شات بطولة أمينة خليل قبل العرض

كتبت : مادونا عادل عدلي 

 

تبدأ أمينة خليل غدًا الإثنين عرض أولى تجاربها بالمسرح، من خلال مسرحية سناب شات، وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض بنسخته الرابعة.

 

مواعيد عرض المسرحية

وتنطلق أمينة خليل في عرض مسرحية سناب شات، بدء من يوم 12 فبراير ليوم 16 فبراير الجاري، وتدور الأحداث في إطار كوميدي إجتماعي.

 

 

ويشارك في بطولة المسرحية عدد من النجوم، أبرزهم أمينة خليل، مصطفى خاطر، محمد عبدالرحمن، نور قدري، عزت زين، دنيا سامي.

 

 

وتدور أحداث المسرحية حول شخصية سيد الفيل، التاجر الكبير، ومعاناته مع بناته المدللتين بسبب اهتمامهما الزائد بالترند والموضة والمظاهر الخادعة، فيسعى جاهدًا لزواجهما من رجلين محترمين، لكن جميع محاولاته تبوء بالفشل، فيقرر أن يستغل سلاحهما وهو السوشيال ميديا، فيبدأ التعامل معهما من خلال سناب شات، ويدخلون بعدها في عدد من المغامرات.

 

أسعار التذاكر

وجاءت أسعار التذاكر في 9 فئات، الأولى بـ 100 ريال سعودي، والثانية بـ 200 ريال، والثالثة بـ 300 ريال، والرابعة بـ 350 ريال، والخامسة بـ 350 ريال، والسادسة بـ 450 ريال، والسابعة بـ 550 ريال، والثامنة بـ 800 ريال، والتاسعة بـ 900 ريال.

 

وجدير بالذكر أن قد إنضمت أمينة خليل مؤخرا لأبطال فيلم شمس الزناتي، ويشاركها بطولته محمد إمام، عمرو عبدالجليل، أحمد خالد صالح، أحمد داش، طه دسوقي، مصطفى غريب، وأحمد عبدالحميد، والعمل من تأليف محمد الدباح وإخراج عمرو سلامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا