أخبار الفن

محمد عبدالعظيم يعلن عن أعماله في رمضان 2024

كتبت : خلود علي

أعلن محمد عبدالعظيم بأنها يشارك في موسم رمضان 2024 بأكثر من عمل، منهم مسلسل خالد نور وولده نور خالد، بطولة شيكو وكريم محمود عبدالعزيز، والذي تدور أحداثه في إطار كوميدي ويظهر الثنائي مهندسان، ويشارك في العمل أية سماحة، دنيا ماهر وعدد كبير من ضيوف الشرف والعمل من إخراج محمد أمين وهي التجربة الأولى له في الدراما.

 

فقد تعاقد أيضًا على المشاركة في مسلسل بـ100 راجل، بطولة سمية الخشاب، تأليف محمود حمدان وإخراج إبرام نشأت، والعمل يشارك فيه محمد القس، محمود عبدالمغني، عزت زين، هالة فاخر، محمد عبدالعظيم، سماء إبراهيم، نانسي صلاح، الطفل منذر مهران.

ويذكر أن مسلسل بـ 100 راجل، يدور في إطار اجتماعي درامي، تجسد خلاله سمية شخصية شعبية اسمها غالية، وتضطر للعمل سائقة ميكروباص مع تتابع الأحداث لمرورها بأزمات في حياتها، وتجسد هالة فاخر شخصية والدتها.

وأيضًا يظهر في مسلسل أشغال شقة، بطولة هشام ماجد، تأليف شيرين دياب ومن إخراج خالد دياب ويشارك في العمل أسماء جلال، شيرين، سلوى محمد علي، والعمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي ويتناول الخلافات الزوجية.

ويشارك في مسلسل أمير العوامري، بطولة هاني سلامة تأليف أحمد صبحي وإخراج محمد النقلي، ويشارك فيه سوسن بدر، مي سليم، ميرهان حسين، خالد زكي، أحمد صفوت، محسن محي الدين، هاجر الشرنوبي، سلوى خطاب.

 

وعلى مستوى السينما فقد تعاقد محمد عبدالعظيم مؤخرًا على المشاركة في فيلم فرقة الموت، بطولة أحمد عز تأليف صلاح الجهيني وإخراج أحمد علاء ويشارك فيه آسر ياسين، منة شلبي، بيومي فؤاد، فريدة سيف النصر، سماح أنور، رشدي الشامي، عصام عمر، وخالد كمال

وتدور أحداث الفيلم في إطار تاريخي أكشن تشويقي، تقع أحداثه في الصعيد، ويلعب خلاله أحمد عز شخصية ضابط اسمه عمر يدخل في صراعات عديدة مع خط الصعيد الذي يقوم بدوره آسر ياسين بالفيلم.

 

كما عُرض للفنان مؤخرًا فيلم 5 محي الدين أبوالعز، تأليف محمد عبدالخالق وإخراج شادي علي، ومن بطولة أحمد فتحي وحقق العمل نسبة مشاهدة كبيرة وقت طرحه، وعرض له أيضاً فيلم البعبع، بطولة أمير كرارة تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي وشارك فيه كل من ياسمين صبري، باسم سمرة، محمد أنور، محمد عبدالرحمن، محمد محمود، رحاب الجمل وآخرين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا