أخبار الفن

عودة قناة “موال دراما” للبث الفضائي

كتبت نهى وجدي 

كشف المنتج أيمن عبد المعطى مالك شركة مزيكا للإنتاج الفني والإعلامي، ومالك قناه موال دراما الفضائية عن عوده القناة للبث الفضائي مع حلول شهر رمضان المبارك ، وذلك من العاصمة الأردنية عمان ، بعد فتره توقف دام لمدة عامين ونصف .

وأضاف في بيان رسمي أن محتوى القناة سوف يكون مخصصاً لعرض مسلسلات طوال مدة البث اليومى ويتخللها إعلانات تجارية ، بجانب برنامج شبابى يعرض على الشاشة ثلاثة أيام فى الأسبوع على الهواء مباشرة ، وتدور فكرة البرنامج حول جوانب الحياة اليومية للشباب فى العالم العربى تحديدا ، وطرح أفكارهم التفاعلية ومناقشتها على الهواء مباشرة ، والمساهمة فى إثراء النقاش وإيجاد الحلول للقضايا التى تطرح بإشراف كادر متخصص يتابع عن كثب مجريات البرنامج على مدار ساعتين هى مدة البرنامج .

وأشار إلى ان الانتاج الدرامي في مصر يعيش فترة انتعاشة كبيرة من ناحية الكم والكيف ، ويأتي ذلك بفضل شركة المتحدة التي حققت نجاحاً كبيراً وحملت عبء ومسئولية عودة الريادة المصرية في مجال الدراما التليفزيونية ، مشيراً إلى أنه ينوي اجراء العديد من التعاقدات خلال الفترة المقبلة لعرض انتاج “المتحدة” علي قناة “موال دراما” لاثراء شاشتها بتلك الروائع .

وأكد عبد المعطى أن إطلاق القناة من العاصمة الأردنية عمان ، يأتي من ايمانه بأنها تعد بلده الثاني بعد مصر ، مشيراً إلى أن جلاله الملك عبدالله الثاني يساند المستثمرين العرب ، خاص أنه قد سبق له العمل هناك من خلال افتتاح شركتى مزيكا للإنتاج الفنى والإعلامى بالمملكة .

جدير بالذكر أن يشار إلى أنه بصدد افتتاح قناة منوعات عقب عيد الفطر المبارك، مؤكداً أنه سيتم في نهاية إبريل المقبل الدعوة لحضور افتتاح وإطلاق قناة المنوعات الجديدة بحضور وسائل إعلام عربية وشخصيات سياسية واجتماعية وفنية من مختلف دول العالم العربى للمشاركة بحفل الإفتتاح الرسمى .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا