أخبار الفن

رضوى إيهاب إبنة محمد رياض في “قلع الحجر “

 

كتبت نهى وجدي

أعربت الفنانة الشابة رضوى إيهاب عن سعادتة الكبيرة بالمشاركة في مسلسل “قلع الحجر” بطولة النجم محمد رياض وسوسن بدر ومن المفترض ان يتم عرضه في السباق الرمضاني القادم

وكشفت رضوي في تصريحات صحفية عن شخصيتها في العمل حيث أنها تجسد سهام إبنة الفنان محمد رياض الذي يجسد العمدة ، وهي غير متعلمة ومتكبرة ودائما وتقوم بعمل مشاكل كثيرة مشيره أنها بذلت مجهود كبير في العمل متمنيا ان تنال اعجاب الجمهور .

وأضافت أن هذه التجربة الاولي له التي تقدم به الصعيدي وذهبت إلى مصحح لغوي واتقنت اللهجة بشكل صحيح والفضل يرجع إلى المخرج حسني صالح فهو ساعدها كثير لتقدم شخصيتة متكامله الاركان .

وتحدثت أيضا عن سعادتة الكبيرة بالعمل مع النجم محمد رياض والفنانة سوسن بدر  ، مشيرة أنهم قدمو له الكثير من النصائح الفنية وكواليسهم مليئة بالحب والبهجة وذلك سيظهر علي الشاشة للجمهور .

تدور أحداث المسلسل في منطقة النوبة وقمولة في صعيد مصر ويتناول حقوق المرأة، وأحداثه مستوحاة من قصص حقيقية حدثت بالفعل في هذه المناطق، من تأليف أحمد وفدي وهو أحد مواطني مدينة قمولة،  

وعن النجوم المشاركين في مسلسل قلع الحجر، محمد رياض ، سوسن بدر، ، عبد العزيز مخيون، أحمد فهيم، رضوي ايهاب ،سمير عبد العزيز، محمود الجابري، مدحت تيخة، عبد الخالق أحمد، عصام شاهين، سميه امام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا