أخبار الفن

جلا هشام تشارك في مسلسل “أعلى نسبة مشاهدة”

كتبت : خلود علي 

 

تشارك الفنانة جلا هشام، في مسلسل “أعلى نسبة مشاهدة”، والمقرر عرضه في المارثون الرمضاني 2024.

تدور أحداث المسلسل حول فتاة مهووسة بالسوشيال ميديا تسمى شيماء، تواجه الكثير من المشاكل.

 

ويشارك في بطولة المسلسل كلًا من : ليلى أحمد زاهر، سلمي ابو ضيف، جلا هشام، محمد محمود، انتصار، إسلام إبراهيم، تأليف سمر طاهر، وإخراج ياسمين احمد كامل.

 

في سياق آخر شاركت الفنانة جلا هشام، في مسلسل “الأصلي”، وعرض في فبراير 2023.

 

وتدور أحداث المسلسل حول الأصلي الذي لديه الكثير من الأبناء  ولكنه يحب ابنته  فاطمة،  لانها تشبه كثيرًا  ولديه الكثير من المحلات لقطع غيار السيارات ويقوم بتوليه فاطمة، علي كل ما يملك  وفتقوم بينها وبين أخواتها  صراعات كثيرة على الميراث، تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي تشويقي.

 فشاركت الفنانة جلا، في المسلسل  بدور شيرين صالح القط، ابنة المنافس الاول  للأصلي .

وشارك في بطولة المسلسل كلًا من : جلا هشام، إسلام جمال، محمود الشرقاوي، أحمد والي، سارة نور، منال سلامة، ريهام عبد الغفور، احمد شامي، يوسف عثمان،  شاهيستا سعد، تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد حسن.

 

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة جلا هشام، مسلسل “راجعين يا هوى”، والذي عُرض في السباق الرمضاني 2022، والمسلسل مأخوذ من رواية الكاتب  أسامة أنور عكاشة.

حيث قامت الفنانة جلا ، بدور داليا منتصر زوجة عمرو ابو الهنا، هو المسئول عن أسرة فطين ، بعد وفاة والده وله أخت تسمى ولاء.

وتدور أحداث المسلسل حول بليغ أبو الهنا، الذي يعود إلى مصر، بعدما خسر تجارته في أوروبا، لإستعادة حقه في الميراث لكنه يجد نفسه أمام مهمة وهي  لم شمل عائلة  أبو الهنا، من جديد ويواجه عدة مشاكل في العائلتين ويتعرضون لحملة نصب كبيرة بسبب تفرقتهم من عبدلله، صديق بليغ ابو الهنا.

جدير بالذكر أن شارك في بطولة المسلسل كلًا من: نور النبوي، وفاء عامر، خالد النبوي، سلمي أبو ضيف، أنوشكا، إسلام جمال، شريف حافظ، جلا هشام، مصطفي درويش،  وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك، إنتاج AROMA Studios، وإخراج محمد سلامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا