أخبار الفن

تفاصيل شخصية ياسمين رحمي في مسلسل بابا جه

تفاصيل شخصية ياسمين رحمي في مسلسل بابا جه

كتبت نهى وجدي

انضمت الفنانة ياسمين رحمي لصناع المسلسل الكوميدي بابا جه من بطولة الفنان أكرم حسني مؤخرا، والذي من المقرر انطلاقته ضمن أعمال مسلسلات رمضان 2024.

وتلعب ياسمين رحمي ضمن أحداث مسلسل بابا جه شخصية مختلفة وجديدة عن أعمالها السابقة، حيث تقدم دور فتاة في الثلاثينات من عمرها تتسم بالبرائه والجدية في وظائف حياتها، والتي تشارك في ترابط الأحداث نظرا لكونها موظفة في دار أيتام.

ويعد مسلسل بابا جه من بطولة عدد كبير من النجوم، أبرزهم، الفنان أكرم حسني، والفنانة نسرين امين، بالإضافة إلى، أوتاكا، سما ابراهيم، انتاج ميديا هب، تاليف وائل حمدى، محمد إسماعيل امين، وإخراج خالد مرعى، مكون من 15 حلقة.

وتدور أحداث مسلسل بابا جه في إطار اجتماعي كوميدي، من خلال علاقة الآباء والأبناء، وكيفية مواجهة العائلة للأزمات التي قد تعصف باستقرار الأسر، حيث يعمل أكرم حسني مديرا في أحد الفنادق، ومتزوج من نسرين أمين، وتصبح حياتهما مهددة بسبب تداعيات كورونا.

أخر أعمال ياسمين رحمي

ويشار إلى، أن ياسمين رحمي تعيش حالة من الانتعاشة الفنية في الوقت الراهن، حيث كانت أخر أعمالها مشاركتها في حكاية قرض شخصي التي عرضت ضمن حكايات مسلسل حدث بالفعل، وقد حققت من خلاله نجاحا كبيرا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا