أخبار الفن

“بين السطور” يقفز للمركز الأول من بين قائمة فنية مميزة

 

كتبت نهى وجدي

يُعرض حاليًا مسلسل بين السطور من بطولة صبا مبارك وأحمد فهمي في الفترة الحالية، ويحقق العمل نجاحًا ملحوظًا منذ إنطلاق عرضه أواخر شهر يناير الماضي.

وقفز بين السطور إلى المركز الأول في ترتيب Top 10 مشاهدة عبر منصة شاهد بمصر في الساعات الأخيرة، وذلك بعدما نافس على الصدارة في الفترة الماضية مع عدد من الأعمال منها المسلسلين التركيين الخائن والمتوحش.

قصة وأبطال بين السطور

 

وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي تشويقي مثير، حول شخصية مذيعة شهيرة تجسدها صبا مبارك، وتتورط في جريمة قتل، والتي تكون سببًا في كشف أسرار قديمة عن حياة صبا، كما يُقتل محمد علاء جاميكا، الذي يجسد شخصية بطل رماية خلال الأحداث، فيما يقدم أحمد فهمي دور محامي وزوج صبا مبارك.

بين السطور مكون من 30 حلقة، من بطولة صبا مبارك، أحمد فهمي، محمد علاء جاميكا، ناردين فرج، سلمى أبو ضيف، وليد فواز، باسل ألزارو، علي الطيب، سلوى محمد علي، ليلى عز العرب، دنيا المصري، وأيمن عزب، والعمل من تأليف مريم نعوم وإخراج وائل فرج.

وأيضًا يُعرض حاليًا لـ صبا مبارك في السينمات فيلم أنف وثلاث عيون، الذي تشارك في بطولته مع ظافر العابدين، والعمل مأخوذ عن رواية إحسان عبدالقدوس، التي سبق وتم تقديمها في فيلم بنفس العنوان في 1972، وقدم بطولته محمود ياسين ونجلاء فتحي وميرفت أمين، وأخرج الفيلم وقتها حسين كمال.

 

 

 

أما فيلم أنف وثلاث عيون الحديث فتم تقديمه بمعالجة درامية جديدة ومعاصرة للمؤلف وائل حمدي، ويشارك في بطولته أمينة خليل، سلمى أبو ضيف، جيهان الشماشرجي، صدقي صخر، سلوى محمد علي، نبيل علي ماهر، ونور محمود، والعمل من إخراج أمير رمسيس.

 

حيث تنافس صبا مبارك في الموسم الرمضاني المقبل 2024 بمسلسل بعنوان لحظة غض مكون من 15 حلقة، ويشاركها في بطولته محمد شاهين وناردين فرج، والعمل من تأليف مهاب طارق وإخراج عبدالعزيز النجار.

 

كما تنتظر صبا عرض مسلسل موعد مع الماضي الذي تشارك في بطولته مع آسر ياسين، ومن المقرر عرضه عبر منصة نتفليكس العالمية، وتدور أحداثه حول جريمة قتل، ويضم عدد من النجوم منهم محمود حميدة، شريف سلامة، شيرين رضا، محمد علاء جاميكا، محمد ثروت، وهدى المفتي، والعمل من تأليف محمد المصري وإخراج السدير مسعود.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا