أخبار الفن

بمناسبة عيد الحب… أصالة تجهز لحفل غنائي مع أحمد سعد

 

كتبت : مادونا عادل عدلي 

أعلنت النجمة أصالة عن تجهيزها لحفل غنائي في مهرجان فبراير الكويت بمناسبة عيد الحب، يوم الأربعاء المقبل الموافق 14 فبراير الجاري ومن المقرر أن يشاركها أحمد سعد هذا الحفل.

 

يقام مهرجان فبراير الكويت
ومهرجان فبراير الكويت سنويًا في الكويت خلال شهر فبراير، ويضم العديد من الفعاليات والحفلات الغنائية لعدد من مطربي الخليج والوطن العربي، كما يستقطب الآلاف من الجماهير.

وكانت قد طرحت أصالة خلال الأيام الماضية الجزء الثاني من ألبوم لحقت نفسي، وتصدر عدد من أغنياتها التريند على يوتيوب، مثل لحقت نفسي، أعراض الغياب، عشق الروح.

 

وتصالحت أصالة مع أنغام خلال الفترة الماضية، بعد سنوات من الخلاف بينهما، كما أهدتها جائزتها في حفل توزيع جوائز صناع الترفيه Joy Awards، الذي أقيم مؤخرا في المملكة العربية السعودية

 

وقالت أصالة عقب صعودها على خشبة المسرح لاستلام الجائزة : سعيدة بهذا التكريم، وتصالحت مؤخرًا مع أنغام وهي نجمة كبيرة وتستحق كل المحبة والتقدير وأهديها هذه الجائزة.

 

وأصبحت أصالة جدة للمرة الأولى، مؤخرا، بعدما رزقت ابنتها شام الذهبي بمولودتها الأولى من زوجها رجل الأعمال أحمد هلال، وأطلقت عليها اسم جيهان.

أما أحمد سعد، فأعلن خلال الفترة الماضية، تلقيه منزل هدية من المملكة العربية السعودية، حيث نشر صور من المنزل، عبر حسابه بموقع انستجرام، وعلق قائلا : أيوة أنا أحترم المملكة وأحب شعبها وأقدر المجهود الكبير لدعم الفنون والثقافة، أنا في بيتي بالرياض، واحد من سلسلة عطاءات المملكة لشخص ميزته إنه مطرب مصري عربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا