أخبار الفن

مجدي الهواري يكشف عن رأي المشير طنطاوي في فيلم عبود على الحدود

مادونا عادل عدلي

 

تحدث مجدي الهواري وكشف عن رأي المشير محمد حسين طنطاوي، القائد العام السابق للقوات المسلحة، في فيلم عبود على الحدود الذي قام ببطولته علاء ولي الدين، وتم تقديمه عام 1999، وذلك خلال حديثه في الحلقة الثانية من برنامج مذكرات طايشة، الذي يعرض عبر خبر أبيض TV، ومختلف منصات خبر أبيض.

 

 

 

حيث قال مجدي الهواري : بعد الانتهاء من الفيلم بالكامل وصلنا مرحلة أن المشير طنطاوي هييجي يتفرج بنفسه على الفيلم، وقتها كلمنا الأستاذ وحيد حامد وعدد من الأصدقاء علشان يحضروا العرض، كأنه عرض خاص ولكن للقوات المسلحة، وحددوا معاد عرضه، وشريف عرفة كان قلقان في اليوم ده جدًا، والأستاذ وحيد حامد طمنه.

 

 

أضاف : جه المشير طنطاوي وسلم علينا وقعد في الصف الأول في قاعة السينما في مدينة السينما، وكانت صغيرة بتشيل 50 كرسي، وبدأ الفيلم  وكنا كلنا قاعدين متوترين، رغم إننا شوفنا الفيلم بعد المونتاج بمستوى كويس، وبعد 10 دقايق من الفيلم، وفي مشهد نزول علاء ولي الدين من الباص مع كريم عبدالعزيز وأحمد حلمي، ضحك المشير والناس كلها ضحكت، وكان في مشاهد حيه من مدرسة الصاعقة، والإفيهات بتاعة تدريب علاء ولي الدين ضحكت الكل.

إستكمل : جه الأستاذ وحيد حامد من جنب المشير وقالي مبروك، والقاعة كلها فكت وتفاعلت مع الفيلم، وفي آخر مشهد وقف، واتفرج على نهاية الفيلم وهو واقف وسلم علينا كلنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا