أخبار الفن

دنيا ماهر متزوجة من كريم محمود عبدالعزيز في مضان 2024

 

مادونا عادل عدلي

 

تقوم الفنانة دنيا ماهر بالمشاركة في الموسم الرمضاني المقبل 2024، من خلال مسلسل خالد نور وولده نور خالد وتجسد شخصية متزوجة من كريم محمود عبدالعزيز ضمن أحداث العمل.

أبطال مسلسل خالد نور وولده نور خالد

مسلسل خالد نور وولده نور خالد وهو من بطولة شيكو، كريم محمود عبدالعزيز، دنيا ماهر، آية سماحة، شريف رمزي، إلى جانب العديد من ضيوف الشرف منهم صلاح عبدالله، وهو من إخراج محمد أمين، في أول تجربة إخراجية له في الدراما.

 

يذكر أن يناقش مسلسل خالد نور وولده نور خالد، الخلافات الزوجية في إطار اجتماعي كوميدي، ويظهر كريم محمود عبدالعزيز وشيكو مهندسان خلال الأحداث، والعمل مكون من 15 حلقة، ومن المقرر عرضه في رمضان المقبل على شبكة قنوات MBC، وإنتاج Masha Entertainment لـ صاحبها أمير شوقي.

 

 

جدير بالذكر أن قد ظهرت دنيا ماهر مؤخرًا ضيفة شرف، ضمن أحداث فيلم البعبع، والذي عرض في الفترة الماضية بدور العرض السينمائي وحقق إيرادات عالية جدًا، وشارك في بطولة العمل أمير كرارة، ياسمين صبري، باسم سمرة، محمد أنور، محمد عبدالرحمن، محمد عبدالعظيم، والطفل جان رامز، مع عدد من ضيوف الشرف منهم منة شلبي التي ظهرت بصوتها، إنعام سالوسة، ورحاب الجمل، والعمل من تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا