أخبار الفن

تيم حسن يكشف ملامح شخصيته في مسلسل “تاج”

تيم حسن يكشف ملامح شخصيته في مسلسل “تاج”

 

كتبت / روز توفيق انور

 

النجم السوري تيم حسن بدأ العد التنازلي لعرض مسلسله الجديد “تاج”، والذي ينافس به في موسم رمضان 2024، وكشف اليوم عن ملامح شخصيته في المسلسل وشوق الجمهور للعمل قبل شهر من انطلاق منافسة مسلسلات رمضان.

 

وشارك الفنان تيم حسن الجمهور اليوم الصور الأولى لشخصيته في مسلسله الجديد “تاج”، والذي ينافس به في موسم مسلسلات رمضان 2024، ورفع تيم حسن سقف التوقعات للمسلسل وكذلك أشعل حماس الجمهور بالصور الأولى من المسلسل، والتي كشفت عن بعض ملامح العمل وكذلك ملامح شخصية تيم حسن التي يجسدها في المسلسل، وأعطى تيم حسن نبذة تشويقية للجمهور عن دوره الجديد في العمل، والذي يعتبر من أبرز المسلسلات المنتظرة في موسم رمضان المقبل.

 

وظهر الفنان تيم حسن في الصور الأولى من مسلسل “تاج” بإطلالة مختلفة عن أعماله السابقة، وفاجأ الجمهور بظهوره مفتول العضلات داخل حلبة للملاكمة، وهو ما كشف عن تجسيده لشخصية بطل ملاكمة لأول مرة، كما كشف عن إسم شخصيته في المسلسل، وقال في تعليقه على صوره بالمسلسل”: “تاج الدين الحمَّال.. تاج.. رمضان 2024 MBC وشاهد.. سامر البرقاوي، عمر ابو سعدة، صباح إخوان”، ولاقت الصور الأولى لتيم حسن من المسلسل تفاعل كبير من الجمهور الذين أطلقوا تكهناتهم وتوقعاتهم حول المسلسل.

 

وتردد أيضاً أن الفنان تيم حسن الذي يجسد شخصية “تاج” سيدخل في صراعات سياسية واجتماعية عديدة في أحداث المسلسل، خاصة مع شخصية “رياض بك”، التي يجسدها الفنان بسام كوسا، والذي يمثل الطبقة الأرستقراطية في تلك المرحلة التاريخية، وتردد أيضاً أن يعيش تيم حسن قصة حب مع فايا يونان في أحداث المسلسل، وهي قصة الحب التي ستواجه العديد من التحديات، كما يعرض المسلسل العديد من مشاهد المعارك داخل حلبة الملاكمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا