أخبار مصر

وزير الطيران يستقبل جورجي جفوز وزير النقل والاتصالات البلغاري

 

 

 

كتبت : إيمان حامد

 

 

عقد الفريق محمد عباس حلمي وزير الطيران المدني إجتماع اليوم مع جورجي جفوز ديكوف، وزير النقل والاتصالات البلغاري لبحث سبل تعزيز آليات التعاون المشترك بين البلدين في مجالات الطيران المدني .

أوضح محمد عباس حلمى تطلعه إلى دفع مزيد من آفاق التعاون وتعزيز الشراكات الفعالة وتبادل الخبرات بين مصر وبلغاريا فى مجال صناعة النقل الجوى على النحو الذى يسهم فى تحقيق المصالح المشتركة للبلدين .

 

 

 

أشار جورجى جفوز ديكوف وزير النقل والاتصالات البلغاري إلى حرص دولته على تعزيز أواصر الصلة والتعاون مع مصر باعتبارها إحدى الدول المحورية بمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا.

 

 

أكد ديكوف على أن الفترة الحالية شهدت العديد من توقيع الاتفاقيات بين البلدين فى مختلف المجالات وهو ما يعكس عمق وأهمية العلاقات الثنائية بين مصر وبلغاريا.

 

أعرب الوزير البلغاري عن تقديره أعمال التطوير التى يشهدها قطاع الطيران المدني المصري في مختلف الأنشطة خلال الفترة الحالية مضيفاً تطلعه إلى فتح المزيد من آفاق التعاون والشراكات الجديدة مع الجانب المصرى لنقل خبراتهم في مجال النقل الجوي خاصة فى مجال تدريب الطيارين والمراقبة الجوية.

 

 

 

شارك في اللقاء من الجانب البلغاري انا ناتوفا نائب وزير النقل والاتصالات البلغاري ومن الجانب المصري عمرو الشرقاوى رئيس سلطة الطيران المدني و ممدوح غنيم رئيس شركة مصر للطيران للشحن الجوى ولمياء سامى مدير عام العلاقات الدولية والاتفاقيات بديوان عام الوزارة.

إقرأ أيضاً:- 

مصرع عنصرين من حركة حماس في رفح جنوب غزة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا