أخبار الفن

هاجر السراج لرؤية وطن: سعدت بردود أفعال بطن الحوت وهذه شخصيتي في “إمبراطورية ميم”

كتبت مادونا عادل عدلي 

تشارك الفنانة الشابة هاجر السراج في أكثر من عمل فني خلال الفترة الحالية، منها مسلسل بطن الحوت بطولة محمد فراج، والذي يُعرض حاليًا على منصة شاهد Vip وفيلم مقسوم وغيره من الأعمال 

ويقدم النجم خالد النبوي في رمضان 2024 مسلسل إمبراطورية ميم، الذي يشارك فيه الكثير وتشارك الفنانة هاجر السراج في العمل حيث تجسد شخصية ابنة خالد النبوي خلال الأحداث.

أبطال مسلسل إمبراطورية ميم

ومسلسل إمبراطورية ميم يشارك في بطولته خالد النبوي، حلا شيحة، نشوى مصطفى، نور النبوي، مايان السيد، محمود حافظ، والعمل مأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم للكاتب الكبير إحسان عبدالقدوس، سيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، ومن إخراج محمد سلامة.

وعرض لهاجر السراج خلال الفترة الماضية مسلسل حالة خاصة للفنانة غادة عادل وقالت الفنانة عن العمل “سعدت بردود أفعال المتابعين على العمل وإسم الشخصية “رام” شدني كثيرا للعمل والجمهور في الشارع عرفني ب”رام” وهذا خضني كثيرا

مسلسل حالة خاصة عبر منصة watch it، بطولة غادة عادل، طه دسوقي، أحمد طارق، نبيل علي ماهر، حسن أبو الروس، وئام مجدي، والعمل من إخراج عبدالعزيز النجار وإنتاج شركة تي فيجن للمنتج طارق الجنايني، والعمل مكون من 10 حلقات.

وعرض للفنانة مسلسل بطن الحوت، على منصة شاهد، بطولة محمد فراج، باسم سمرة، أسماء أبو اليزيد، سماح أنور، يوسف عثمان، عبدالعزيز مخيون، وعصام عمر، مع عدد كبير من ضيوف الشرف منهم أحمد فهمي وغادة عادل وأمينة خليل وبسمة وأحمد داش، والعمل من تأليف وإخراج أحمد فوزي صالح.

وكانت قد قالت هاجر السراج عن مشاركتها في مسلسل بطن الحوت، وقالت في تصريح : سعيدة بردود الأفعال الإيجابية حول دوري في مسلسل بطن الحوت، خاصة أنني قدمت خلاله شخصية مختلفة عني تمامًا وجديدة عليّ وهي ابنة تاجر المخدرات

وعرض لهالة السراج فيلم مقسوم في دور العرض السينمائي يوم 18 يناير ، ويشارك في بطولته ليلى علوي، شيرين رضا، سماء إبراهيم، سارة عبدالرحمن، وعمرو وهبة، والعمل من تأليف هيثم دبور وإخراج كوثر يونس، وتجسد هاجر خلال أحداث فيلم مقسوم، شخصية ابنة شيرين رضا.

حيث تشارك هاجر السراج في أكثر من عمل فني خلال الفترة الحالية، منها مسلسل بطن الحوت بطولة محمد فراج، والذي يُعرض حاليًا على منصة شاهد Vip.

وقالت هاجر السراج في تصريح خاص لرؤية وطن : الحقيقة سعيدة جدًا بردود الأفعال الإيجابية حول دوري في مسلسل بطن الحوت تحديدًا أنني شاركت خلاله بشخصية مختلفة عني تمامًا وجديدة عليّ وهي ابنة تاجر المخدرات.

أما في السينما فقالت : أشارك في فيلم مقسوم من بطولة ليلى علوي، وأجسد خلاله شخصية ابنة شيرين رضا، والعمل يدور حول 3 سيدات لديهن فرقة موسيقية منذ سنوات طويلة وتقررن بعدها العودة للغناء بعد اعتزالهن.

وعن مسلسل بطلوع الروح قالت : لم اهتم بالإنتقادات وواجهتني صعوبات كثيرة في إرتداء النقاب”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا